الألعاب

فريق INFINISHIMA يفوز بلقب الموسم الثالث من بطولة العرب 2020 في لعبة Free Fire

حقق فريق INFINISHIMA، الذي يضم لاعبين من الجزائر والمغرب الفوز باللقب في الموسم الثالث من بطولة العرب في لعبة Garena Free Fire.

وكان الفريق الذي يتكون من كل من عاشور مراد (القائد)، فصلا وليد عبد الله، ومحمد علي البحريني، وعماد بطون، وبوربيا زين العابدين (المدير) قد حقق الفوز بالبطولة ليصبح أفضل فريق Free Fire على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هذا الموسم.

ومع وجود أكثر من 100 ألف فريق يتكون كل منها من 4 إلى 5 لاعبين، فقد أضحت بطولة العرب 2020 النسخة الأكثر نجاحًا والبطولة الأضخم على الإنترنت على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

شهدت البطولة مشاركة اثني عشر فريقًا من أفضل الفرق التي يشارك فيها لاعبون من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في معركة شاملة ومميزة تضمن الكثير من الذكاء والعمل الجماعي والمهارات.

وكان فريق INFINISHIMA الذي يضم لاعبين من المغرب والجزائر، وفريق MAFIA TN الذي يضم لاعبين من تونس قد وصلا إلى الجولة الأخيرة، وهما يحملان البطاقة الذهبية من بطولة الكلانات العربية، و البطولة العربية.

أما الفرق التي تأهلت من مراحل نصف النهائي في بطولة العرب، فهي فرق X4 FIRE، وinfinity vx، وBLACK GHOST، وOverFear، و-M A F I A-FF، وTUNISIA︎WAR، وSHIFT، وDICTATORS.YT، وPLAY 4 KILL#44، فيما تأهل فريق (-MAFIA FF3) من نهائيات المجموعات الثانوية.

وفي تعليق له، قال عاشور مراد، قائد الفريق الفائز INFINISHIMA: “نحن سعداء لفوزنا بلقب بطولة العرب في لعبة Free Fire لعام 2020. لقد حصدنا نتيجة عملنا الشاق والتزامنا معًا، وأنا فخور للغاية بزملائي”.

وأضاف: “تزخر منطقتها بإمكانات هائلة في مجال الألعاب الالكترونية، ونحن نتوجه بالشكر لـ Garena لاستضافة هذه البطولات. ولا شك أن هذه النوعية من البطولات مثل بطولة العرب تشجعنا على الاستمرار في التحسن، كما أنها تلهم المزيد من اللاعبين ليجعلوا من الرياضات الإلكترونية مهنة لهم”.

توفر بطولات الرياضات الإلكترونية مثل الدوري العربي Arab League وبطولة العرب Arab Series منصة لمحبي لعبة Free Fire للالتقاء والتنافس في مواجهة بعضهم البعض على أعلى مستوى وهم مرتاحون في منازلهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق