أمان رقمي

فريق ALPINE F1 ينضم لـ”FIREEEE” لحماية البيانات خلال عمليات السباق

وقع فريق Alpine F1، شراكة إستراتيجية جديدة مع FireEye Mandiant ، أحد أكثر مزودي الأمن السيبراني ثقة في العالم.

بصفتها مؤسسة تحلل باستمرار وتجد طرقاً جديدة لمكافحة التهديدات الإلكترونية، ستساعد  Mandiant فريق Alpine F1 على البقاء متقدماً على التهديدات الإلكترونية، حتى يتمكن من التركيز على دفع حدود التكنولوجيا والابتكار – سواء في مضمار السباق أو خارجه.

سيستفيد الفريق من فهم Mandiant العميق للتخطيط وإدارة المخاطر لأنه يعتمد بشكل متزايد على الذكاء الاصطناعي والاتصال بين المواقع الدولية والاتصالات الرقمية والتقاط البيانات المتقدمة عبر منصات متعددة بما في ذلك القياس عن بعد ومحاكيات السائق وبالطبع السيارات في مضمار السباق.

سيظهر شعار Mandiant على مرآب Alpine F1 Team وعلى أنف A521 في سباق الجائزة الكبرى البريطاني في نهاية هذا الأسبوع – بداية هذه العلاقة متعددة السنوات ومتعددة الأوجه.

Laurent Rossi، الرئيس التنفيذي لشركة Alpine: “في الفورمولا 1 ، يتحقق النجاح من خلال نقل البشر والتكنولوجيا إلى أقصى الحدود مع تقليل المخاطر إلى الحد الأدنى. تعد أسرع السيارات في العالم أيضاً من بين أكثر السيارات أماناً وكنا بحاجة إلى شريك استراتيجي يمكنه مساعدتنا في توسيع نفس النهج لبياناتنا، وهو الانعكاس الرقمي لمن نحن. وبالتالي ستغطي Mandiant جانباً مهماً من عملياتنا الهندسية وهي عضو جديد مرحب به في عائلة شركائنا التقنيين”.

بيير دي إمبليفال، نائب رئيس أنظمة المعلومات / تكنولوجيا المعلومات في Alpine: فرق Formula One هم في طليعة الابتكار التكنولوجي ، وعندما تكون جزءاً من النخبة، فمن السهل أن تصبح هدفاً. في Mandiant، وجدنا شريكاً استراتيجياً يشاركنا فهمنا لأهمية التخطيط وإدارة المخاطر الإلكترونية. ستوفر Mandiant نظام الدفاع السيبراني للنظام البيئي الرقمي لفريق Alpine F1، والذي يغطي عمليات التصميم وسلسلة التوريد والإنتاج والمحاكاة والسباقات. في عالم رقمي شديد الاتصال ، لا يقل هذا أهمية عن الحلول المتقدمة والملموسة للغاية التي نطبقها لحماية السائقين لدينا”.

كيفين تايلور، نائب الرئيس الأول ، FireEye Mandiant، أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “يسعدنا العمل مع فريق Alpine F1  للمساعدة في حماية موظفيها والملكية الفكرية وراء سيارتها F1 بأحدث حلول Mandiant للأمن السيبراني. أنا واثق من أننا سنواجه معاً التحديات الجديدة للأمن السيبراني في صناعة السيارات، على مدار 23 سباقاً لبطولة الفورمولا ون وما بعدها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى