إنترنت

“فرصة” توقع بروتوكول تعاون مع “نادي لايف سبورتس” لتقديم برامج تقسيط وتمويل للأعضاء الحاليين و المستقبليين

وقّع تطبيق “فرصة” التابع لشركة درايف للتمويل إحدى شركات جي بي كابيتال الذراع التمويلي لجي بي أوتو بروتوكول تعاون مع نادي لايف سبورتس التابع لشركات بيانكي وويل سبرينج مصر، والذي يقتضي توفير برامج تمويل مرنة وأنظمة لتقسيط رسوم عضوية النادي مع عديد من المزايا الاخري. قام بتوقيع الاتفاقية كل من دكتور رءوف غبور رئيس مجلس إدارة شركة جي بي اوتو، والسيد أحمد أسامة العضو المنتدب لشركة درايف للتمويل من جانب و المهندس مدحت رؤوف شلبي رئيس مجلس إدارة شركة بيانكي من الجانب الاخر وذلك في حضور نخبة من قيادات درايف للتمويل وبيانكي وويل سبرينج مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية.

وتعليقاً على هذا التعاون، قال دكتور رءوف غبور: “سعداء بهذا التعاون المميز الذي يعد انطلاقة ل ” فرصة” نحو مزيد من اتفاقيات التعاون و الشراكات المميزة مع مختلف القطاعات، ليس فقط الشركات التي تقدم المنتجات ولكن الخدمات أيضًا. فالشراكة مع نادي لايف سبوتس هي محطة هامة في تقديم خدمات توفر نمط معيشي افضل للعملاء فـ “نادي لايف”سبورتس الذي يتميز في كونه النادي الذي يقدم حياة صحية راقية لأعضائه من خلال تجهيزاته وخدماته الرياضية و الاجتماعية.”

وأوضح الدكتور رءوف :”إن هذا البروتوكول سيمكن أعضاء نادي لايف سبورتس المستقبليين من الاستفادة بعدد من برامج التقسيط المتنوعة تصل مدتها ل 48 شهراً، لسداد رسوم العضوية أو تجديد العضوية للاعضاء الحاليين بالإضافة إلى تسهيلات اخري للخدمات المختلفة التي يقدمها النادي. ويؤكد هذا التوقيع على استراتيجيتنا التي نطمح بتحقيقها في توفير سبل وخدمات تمويلية أكثر سهولة ومرونة لعملائنا المختلفين وزيادة القوة الشرائية للأفراد والسماح بتحقيق فرص للادخار، وتقديم فرص حقيقية لتحقيق نمط معيشي افضل ”

ومن جانبه، أعرب أحمد أسامة العضو المنتدب لشركة درايف للتمويل عن سعادته بالاتفاقية قائلًا: ” مضينا قدما في هذه الاتفاقية لتحقيق رؤيتنا بتقديم خدمات تليق بعملائنا واحتياجاتهم فهي خطوة ذات أهمية كبيرة لأنها تعمل على تخفيف العبء المالي على أعضاء النادي وأسرهم وتمنحهم العديد من المزايا المتنوعة لنادي لايف سبورتس الذي يقدم لأعضائه تجربة راقية وفريدة من نوعها بهدف ترويج نمط الحياة الصحي

قال المهندس مدحت رؤوف شلبي رئيس مجلس إدارة نادي لايف سبورتس “ان توقيع بروتوكول التعاون يهدف الي تسهيل عملية دفع الاشتراكات لأعضاء النادي عن طريق استخدام احدث التكنولوجيات, ونثق في “فرصة” في تقديم هذه الخدمات المتطورة.

-انتهي-
نبذة عن ” فرصة”:
فرصة هي تطبيق هاتف محمول سهل الإستخدام بطريقة إشتري الأن و إدفع لاحقاّ حيث يتمكن العميل بعد تحميل التطبيق و طلب الحصول على رصيد إئتماني و بمجرد الحصول على الموافقة يتمكن العميل من شراء كل إحتياجاته – سواء سلع أو خدمات – من خلال عدد من التجار و مقدمي الخدمات المتوفرين على التطبيق المحمول بإجراءات سهلة و بسيطة

جدير بالذكر أن فرصة هو تطبيق للهاتف المحمول صممه مبرمجين مصريين وهو مملوك لشركة دريف للتمويل، ويقدم خدمات مالية متنوعة وأنظمة تقسيطة مرنة للعملاء. وتعد هذه الاتفاقية مع نادي لايف هي الثالثة من حيث عدد مقدمي الخدمات المتاحة على تطبيق ‘’ فرصة’’ حتى الان، حيث عقدت مؤخرًا اتفاقية مع “تريد لاين”، الموزع الرئيسي لمنتجات أبل داخل مصر، لتسهيل اجراءات الدفع والتقسيط للمنتجات وأيضا الاتفاقية الموقعة مع جي بي اوتو، بالإضافة الي مجموعة من الشراكات المميزة مع العديد من القطاعات سيتم الإعلان عنها في الفترة القادمة.
تعكس فرصة في خطة أعمالها عدد من القيم الجوهرية وهي التنوع من خلال تقديم خيارات تمويلية منوعة من خلال شراكات مختلفة. بالإضافة لقيم السهولة والسرعة في اجراءات التمويل والتقسيط والتعامل مع التطبيق ككل.
وقد بدأ التشغيل التجريبي منذ 31 أكتوبر من خلال خمسة مواقع داخل القاهرة الكبرى على أن يتم إضافة محال تجارية وفروع كبيرة تجعل التطبيق مليء بالشراكات المميزة اللتي يحتاج إليها المستهلك في نمط حياته اليومي.

نبذة عن درايف للتمويل:
درايف هي واحدة من أكبر ثلاث شركات للتخصيم في مصر، وفقّا ل FRA. منذ حصولها على ترخيصها في الربع الثاني من عام 2012، وسعت درايف خدمات التخصيم المقدمة لتشمل الشركات الصغيرة والمتوسطة بالإضافة إلى التخصيم الإستهلاكي متمثلاّ في تمويل السيارات.. هذا و قد قامت الشركة بتوسعة أنشطتها بالجصول على رخصة التمويل الإستهلاكي و ذلك لتمويل كافة السلع و الخدمات المصرح بها من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية.

نبذة عن نادي لايف سبورتس:
تأسس نادي لايف سبورتس في عام 2021 بالشراكة بين مجموعة شلبى للتنمية شركة ويل سبرينج مصر بهدف اتاحة أفضل الخدمات الإجتماعية والرياضية بمستوي ومعدات عالمية.

سيتم ضخ مايقرب من مليار جنيه مصري في نادي لايف سبورتس-المقرر افتتاحه عام ٢٠٢٣- أول نادي رياضي من نوعه في القاهرة الجديدة يعمل وفقا لأعلى معايير المرافق الرياضية وبرامج الصحة. سيجلب النادي تجارب حياة يومية مثيرة داخل مرافق مجهزة تجهيزًا كاملاً ، ويقدم برامج ألعاب القوى التقدمية والمشاركة الاجتماعية للعائلات والرياضيين مع المدربين الأكثر احترافًا والمعتمدين دوليًا.

يقع نادي لايف سبورتس -الذي يشغل مساحه ٢٥ فدان- على بعد دقائق من جميع المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة ويمكن الوصول إليه بسهولة، حيث موقعه المتميز على محور محمد نجيب مباشرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى