التكنولوجيا الناشئة

“مساعد هواوي اليوم” يستهل موسم الصيف بإدخال تحسينات شاملة على مزاياه وتجربة استخدامه

مع اقتراب حلول موسم العطلة الصيفية، طرح “مساعد هواوي·اليوم”، وهو المساعد الشخصي الاقتراضي المتوفر للتنزيل على الإصدارات الأحدث لأجهزة هواوي، مؤخراً تحديثات وترقيات جديدة مذهلة على مزاياه وتجربة استخدامه.

ويتمثل الهدف من هذه التحديثات في مساعدة المستخدمين على تنظيم حياتهم اليومية بالطريقة التي يتصورونها من خلال تحسين الإنتاجية وإتاحة الوصول إلى العديد من الخدمات المتوفرة في مكان واحد، مما سيوفر وقتهم وجهدهم ويمنحهم مزيداً من راحة البال.

وقد تم تحسين التطبيق من خلال إضافة واجهة مستخدم جديدة، مما يمنح هذا المساعد الرقمي قابلية للتخصيص وقدرة على مواكبة ميول وتفضيلات المستخدمين. وبمقدور المستخدم تحديث المساعد الشخصي “مساعد هواوي·اليوم” بتمريرة واحدة باتجاه أسفل الشاشة لتتم ترقية تجربة الاستخدام كلياً إلى الإصدار الأحدث.

ويقدم المساعد الشخصي بتصميمه الجديد، باقة من بطاقات الخدمة “Cardify” في قسم “Moments”، التي تتيح للمستخدمين إمكانية الوصول الفوري إلى الخدمات والتطبيقات المفضلة لديهم، بما فيها الأطعمة والترفيه. مما يعني أن توصيل طلبات الطعام قد أصبح على بعد بضع تمريرات على جهاز المستخدم، ويعتبر هذا، في الواقع، ضرورة ملحّة بالنسبة للكثيرين الذين يرغبون بتجنّب المشي لمسافات طويلة تحت وطأة حرارة الشمس.

وتشتمل المزايا الجديدة أيضاً على العديد من الخصائص الموفّرة للوقت. كما أن بطاقات الخدمة، من وجهة نظر المستخدمين، قد تكون أكثر ملاءمة من التطبيقات ذاتها، مما يجعل بمقدور العملاء توفير وقتهم وجهدهم أثناء تنزيل تطبيقاتهم المفضلة. ومن خلال الضغط المستمر على البطاقة أثناء سحبها، سيتمكّن المستخدمون من تخصيص وظائف ومهام المساعد الشخصي الخاص بهم بما يتماشى مع تفضيلاتهم وميولهم. وتشتمل هذه البطاقات على تطبيقات الطقس والصحة واللياقة والتقويم، وهي متوفرة في حجمين مختلفين، مما يتيح للمستخدمين ضبط خيارات العرض والمشاهدة وفقاً لتفضيلاتهم.

وتتولى الوحدة البرمجية “Discover” الجديدة كلياً في قسم “Moments” قيادة وتوجيه المستخدم مباشرةً إلى منطقة الاستكشاف التي تحتوي على تطبيقات وخدمات مطورة من قبل هواوي والشركاء.

كما يحتوي المساعد الشخصي “مساعد هواوي·اليوم” على ميزة “My Services”، لإتاحة الوصول السريع إلى الخدمات التي تمت إضافتها مؤخراً أو لإضافة خدمات جديدة من شأنها تحسين تجربة الاستخدام عموماً وجعلها أكثر خصوصية وملاءمة. وشهد قسم الأخبار المتفرقة، الذي يعتمد أساساً على مصادر محلية وعالمية متنوعة، تحولًا في طريقة تحديد وانتقاء أبرز العناوين الإخبارية التي سيتم عرضها ومخطط الخدمة ذاتها.

يستطيع المستخدمون اليوم ترقية “مساعد هواوي·اليوم” إلى الإصدار الأحدث على متجرHUAWEI AppGallery ، وإجراء بضعة تمريرات لبدء رحلة الصيف باستكشاف تجربة جديدة وجمالية ممتعة لاستخدام هذا المساعد الشخصي الافتراضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى