التكنولوجيا الناشئة

“ظفار العالمية” تحصد جائزة “أفضل علامة تجارية للعام 2019

حصدت “ظفار العالمية”، الشركة الرائدة في مجال توفير منتجات التنظيف في الشرق الأوسط، جائزتين هامتين خلال حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا 2019 (MENAA 2019)، الذي عقد مؤخراً في العاصمة العُمانية، مسقط. وحصلت الشركة على جائزة “أفضل علامة تجارية للعام 2019” (Best Corporate Brand Award 2019)، فيما فاز رئيسها التنفيذي تشاندان سينج بجائزة “أفضل علامة تجارية شخصية للعام” (Best Personal Brand Award of the Year). 

ومن خلال فوزها بجائزة “أفضل علامة تجارية”، تبرز “ظفار العالمية” كإحدى الشركات الرائدة في هذه الصناعة مدعومة بنظرتها الاستشرافية ومبادراتها الرقمية الفريدة وشفافيتها وثقة أصحاب المصلحة بها وتميز منتجاتها وخدماتها، حيث حققت الشركة كل ذلك من خلال تعاونها مع شركاء ساعدوها على خلق علامة تجارية قوية ومستدامة وطويلة الأمد.

وقال سينج، الذي يمتلك خبرة تمتد لأكثر من 19 عاماً في مجال السلع سريعة الاستهلاك: “تجسد علامتنا التجارية العديد من نقاط التفاعل مع الموظفين والعملاء، بما في ذلك خدمات العملاء المتميزة وبرامج تدريب الموظفين المعترف بها والمنتجات والخدمات عالية الجودة والفاعلية، كما الكفاءة والقدرة على إدارة المشاريع الكبرى. كذلك نستخدم منهجية علمية فيما يتعلق بالأعمال والمنتجات والابتكار، مع الحفاظ على قيمنا المؤسسية الأساسية. وبفضل هذه العناصر استطعنا خلق علامة تجارية رائدة على مستوى السوق، وقادرة على أن تبقينا في صدارة المنافسة.”

وأضاف سينج: “أود أن انتهز هذه الفرصة لأشكر جميع الذين صوتوا ومؤسسة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا لحصولي على جائزة “أفضل علامة تجارية شخصية”. وإنه لشرف كبير أن يتم منحي هذه الجائزة اعترافاً بالتزامي المستمر بالابتكار وإضافة القيمة وتقديم تجربة مُحسنة للعملاء، وما كان لي أن أحصل على هذا الجائزة لولا دعم ومساندة فريقي في شركة ظفار العالمية.”

ومن أجل الوصول بشركة ظفار العالمية إلى مستويات جديدة من التميز، أشار سينج إلى أن الشركة تعتزم التوسع في مجال حلول ملطفات الجو، وأدوات وعربات النظافة التجارية. كما لفت إلى أن الشركة تعمل على تحسين نموذج أعمالها من أجل تقديم خدمات أفضل لعملائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق