الأخبـار

طرح Asus Zenfone 9 مع خصائص قياسية

كشفت العديد من الشركات بالفعل عن هواتفها الذكية الرائدة لعام 2022 ، لكن Asus تصنع هذا الهاتف تقليديًا من آخر الهواتف الذكية. لم يتضح بعد موعد إصدار Zenfone 9 ، لكن أحد المصممين تخيل بالفعل حول هذا النموذج. اتضح جودة عالية ومبتكرة.

 

تم تصميم الهاتف الذكي الظاهر في الصور بصريًا جيدًا بحيث يمكن بسهولة الخلط بينه وبين نموذج الإنتاج. يختلف هاتف Zenfone 9 كثيرًا عن البرامج الرئيسية التي تم تقديمها سابقًا – فهو لا يحتوي على شاشة منحنية فحسب ، بل يحتوي أيضًا على إطار جانبي ، وهو عبارة عن كهف مزدوج. تبدو الكاميرا الخلفية المزودة بثلاثة مستشعرات في منتصف اللوحة الخلفية في الجزء العلوي غير قياسية أيضًا. بشكل عام ، من حيث التصميم ، يبدو Zenfone 9 أصليًا على الأقل.

 

 

 

يعطي المصمم أيضًا خصائص محتملة ، وهي تبدو حقيقية تمامًا. يحتوي Zenfone 9 على شاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة بتردد 120 هرتز مع زجاج Gorilla Glass Victus المتين و SoC Dimensity 9000 و 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجا بايت من ذاكرة الفلاش وبطارية 4500 مللي أمبير. تم إلغاء الكاميرا الأمامية الموجودة أسفل الشاشة فقط – بعد كل شيء ، استقر معظم المصنّعين هذا العام على الحل التقليدي في شكل كاميرا أمامية مدمجة ، ومن المحتمل أن تفعل Asus الشيء نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى