الألعاب

طرح لوحة ألعاب Huawei: يمكن استخدامها كجهاز تحكم عن بعد في التلفزيون

تعمل Huawei على تنويع كتالوج منتجاتها من خلال إطلاق وحدة تحكم رسمية للألعاب تسمى Beitong Smart Gaming Controller.

تم تصميم Beitong Smart Wireless Gaming Controller ليتم استخدامه كملحق لأجهزة تلفزيون Huawei Vision Smart Screens ، لذلك تم تصميم وحدة التحكم مع وضع الألعاب على الشاشة الكبيرة في الاعتبار.

عند اللعب على شاشة كبيرة وبعيدًا عنها ، يفضل استخدام وحدة تحكم لاسلكية. ومع ذلك ، فإن أحد عيوب العديد من وحدات التحكم اللاسلكية هو زمن الوصول المرتفع المرتبط بقناة الراديو المستخدمة. عالجت Huawei هذه المشكلة من خلال تزويد Beitong Smart Wireless Gaming Controller بأجهزة محسّنة يمكنها توفير زمن انتقال منخفض للغاية يصل إلى 8 مللي ثانية. تم تحقيق ذلك من خلال المودم اللاسلكي الجديد من Beitong ، والذي يستخدم Wi-Fi بسرعة 2.4 جيجا هرتز وبلوتوث 5.0 لضمان نقل معلومات التحكم عبر النطاق الترددي الأسرع أثناء اللعب إذا كان أحد الوصلات مزدحمة.

إلى جانب الألعاب المحلية ، تم تحسين Beitong Smart Wireless Gaming Controller أيضًا للألعاب السحابية والألعاب عبر الإنترنت. بفضل محرك Extra Rapid Pro الذكي الجديد كليًا ، تضمن وحدة التحكم أقل زمن انتقال ممكن لأجهزتها وخادمها.

ميزة أخرى هي أنه يدعم تطبيق Huawei Smart Life المتوفر في متجر Huawei App Gallery. داخل التطبيق ، يمكنك ضبط عناصر التحكم والاهتزاز وحساسية وحدة التحكم. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام وحدة التحكم كجهاز تحكم عن بعد في التلفزيون.

تتوفر وحدة التحكم في الألعاب اللاسلكية Huawei Beitong في الصين مقابل 40 دولارًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى