الأخبـار

طرح قلم لوجيتك غير قابل للتدمير مع MIL-STD-810G والذي يستمر لمدة 15 يومًا دون إعادة الشحن

أعلنت شركة Logitech للتو عن قلم جديد يسمى Logitech Pen. يستخدم معيار Universal Stylus Initiative ، مما يعني أنه يجب أن يعمل بشكل لا تشوبه شائبة على أجهزة Chromebook التي تم إصدارها مؤخرًا دون الحاجة إلى الاقتران.

بالإضافة إلى ذلك ، تشير Logitech إلى أن المزيد من مصنعي Chromebook يختارون معيار Universal Stylus Initiative ، لذلك يمكننا أن نتوقع المزيد من النماذج لدعم القلم في المستقبل.

التصميم بسيط للغاية ، مع شكل مثلث وجسم كبير يسهل حمله. هناك أيضًا قبضة سيليكون تجعلها أكثر راحة في الاستخدام ، خاصةً لفترات أطول من الوقت.

يوجد منفذ USB-C في الأعلى يمكنك من خلاله شحن البطارية لتستمر لمدة 15 يومًا كحد أقصى من الاستخدام. يجب أن يؤدي الشحن لمدة 30 ثانية إلى 30 دقيقة من الاستخدام. يمكن أيضًا استخدام القلم أثناء إعادة الشحن.

حظيت الصلابة أيضًا باهتمام خاص: تدعي شركة Logitech أن قلم Logitech يفي بالمعايير العسكرية الأمريكية MIL-STD-810G ، أي أنه يمكنه تحمل السقوط على الأرض دون مشاكل. القلم مقاوم للماء ويأتي مع ضمان لمدة ثلاث سنوات.

في الوقت الحالي ، لن يتوفر قلم Logitech في المتاجر التقليدية ، ولكنه سيكون متاحًا فقط من خلال موقع Logitech الإلكتروني أو موزعي التكنولوجيا التعليمية. سيكون السعر 65 دولارًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى