مال وأعمال

طباعة نظارات السلامة ثلاثية الأبعاد للحماية من كورونا.. تعرف عليها

استخدمت مؤسسة كبيرة لتصنيع الأدوات الوقائية في الصين 200 طابعة Flashforge ثلاثية الأبعاد Guider2 لإنتاج نظارات واقية للطباعة ثلاثية الأبعاد. سيتم زيادة الإنتاج اليومي لنظارات السلامة للطباعة ثلاثية الأبعاد من 600 إلى 2000 ، مما يحقق المزيد من الإنتاج الضخم ، ويدعم الخط الأمامي لمضاد COVID-19 ويخفف من نقص بعض الإمدادات الطبية.

استخدم فريق البحث والتطوير في هذه المؤسسة تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد لتصميم المنتج وتطويره وإنهائه خلال 153 ساعة ، وأدرك أخيرًا الإنتاج الضخم لنظارات الأمان المطبوعة ثلاثية الأبعاد. يقال أن نظارات السلامة للطباعة ثلاثية الأبعاد أخف وزنا وأسهل للارتداء ، وهي أفضل إغلاقًا ومحمية من الضباب لفترة طويلة.

وقال رئيس الشركة ، “نظارات السلامة المطبوعة ثلاثية الأبعاد لها دورة تصميم أقصر ، وحجم إنتاج تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد أكثر قابلية للتوسع من الطرق التقليدية.”

بصفتهم مؤسسة تصنيع أدوات حماية احترافية ، قاموا بمقارنة متعددة في اختيار المعدات. الحجم الكبير للطباعة ، واستقرار الطباعة على المدى الطويل ، والدقة العالية هي الميزات الأكثر أهمية. بعد مقارنة العديد من العلامات التجارية للطباعة ثلاثية الأبعاد ، اختاروا أخيرًا Flashforge Guider2. في الوقت الحاضر ، تم إنتاج 200 Flashforge Guider2 في الإنتاج. من المذهل حقًا أن تبدأ مئات الطابعات في العمل في نفس الوقت.

و تم إرسال أكثر من 5000 زوج من نظارات السلامة المطبوعة ثلاثية الأبعاد إلى المستشفيات من خلال التبرعات. الآن تعتقد الشركة أن السعة المتزايدة ستخفف من ضغط نقص نظارات السلامة. في المستقبل ، ستقوم المؤسسة بتوسيع السعة وفقًا للاحتياجات ، في ذلك الوقت ، يمكن أن يكون الإنتاج اليومي للنظارات 10000 زوجًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق