الأخبـار

شنايدر إلكتريك تعيّن أمل الشاذلي نائباً للرئيس للشرق الأوسط وإفريقيا لوحدة الطاقة الرقمية ومحفظة برمجيات EcoStruxure

أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال التحوّل الرقمي لإدارة الطاقة والتحكم الآلي، عن ترقية أمل الشاذلي إلى منصب نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لوحدة الطاقة الرقمية ومحفظة برمجيات EcoStruxure، حيث ستتولى أمل التي تعمل مع شنايدر إلكتريك منذ أكثر من عشر سنوات، الإشراف على مهامها الجديدة بالإضافة إلى دورها الحالي كخبير استراتيجي في الشركة. وستعمل الشاذلي على تعزيز نمو الشركة في مجالات التحول الرقمي وحلول البرمجيات في جميع أنحاء المنطقة، مع التركيز بشكل خاص على الحلول التقنية التي تقود التحول الرقمي في إدارة الطاقة للمباني والشبكات والبنية التحتية للطاقة والخدمات.

وتتمتع الشاذلي التي تحمل الجنسية الفرنسية والجزائرية، بخبرة طويلة في مجالات إدارة الطاقة والخدمات والتحول الرقمي. وشغلت عدداً من المناصب خلال فترة عملها مع شركة شنايدر إلكتريك، بما في ذلك منصب المدير التنفيذي للشؤون المالية لمنطقة غرب دول أفريقيا الناطقة بالفرنسية. كما قادت الشاذلي على مدى السنوات الثلاث الماضية، عمليات النمو الشامل للشركة وربحيتها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال كاسبر هيرزبرج، رئيس شنايدر إلكتريك لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “لقد لعبت أمل دوراً مهماً في تطوير عملياتنا ونمو عبر المنطقة، ويسعدني أنها ستتولى مسؤولية توسيع أعمالنا في مجال الطاقة الرقمية ومنظومة EcoStruxure. وبالنظر لخبرتها ومعرفتها الواسعة وقدراتها الكبيرة، نتوقع أن تساهم أمل في تعزيز مكانتنا كمزود رائد للحلول الرقمية لعملائنا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”.

تُعد محفظة برمجيات وحلول EcoStruxure من شنايدر إلكتريك بمثابة منظومة مفتوحة قابلة للتشغيل متعدد الأطراف ومعززة بتقنية إنترنت الأشياء تم تصميمها للعمل كمنصة لربط المعدات الكهربائية عبر المنازل ومراكز البيانات، والبنية التحتية والصناعات. كما تعزز منظومة حلول EcoStruxure مستويات السلامة والموثوقية والكفاءة والاستدامة والاتصال عبر أي بيئة من خلال التقنيات الحديثة التي تتمتع بها بما في ذلك أجهزة الاستشعار والتحليلات المستندة إلى السحابة والأمن الالكتروني.

وتعليقاً على توليها المنصب الجديد، قالت الشاذلي: “ينبع شغفي بتعزيز التميز في خدمة العملاء من تجاربي الشخصية وتصميمي على المساهمة في ضمان مستقبل أكثر استدامة لكوكبنا، فضلاً عن إيماني الراسخ بأن التكنولوجيا تشكل ركيزة أساسية لتحقيق ذلك. وبهذه المناسبة أود تجديد التزامي بالمساهمة في تحقيق وعود شنايدر إلكتريك بتقديم نتائج إيجابية على صعيد الإنساني والاقتصادي والبيئي لجميع عملائنا عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”.

جدير بالذكر أن أمل الشاذلي تحمل درجة الماجستير في القانون والعلوم السياسية والتمويل الدولي من جامعة السوربون في فرنسا. كما حازت شهادات العديد من برامج التعليم التنفيذي لشنايدر إلكتريك في معهد “إنسياد” لإدارة الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى