إنترنت

شراكة بين stc الكويتية وهواوي في تكنولوجيا بيئة العمل السحابية

يهدف IdeaHub إلى رفع مستوى العمل عبر الإنترنت

أعلنت شركة الاتصالات الكويتيةstc ، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، أن ذراعها المتخصص في خدمات قطاع الشركات solutions by stc قد ابرم شراكة مع هواوي  Huawei لتوفير نظام  IdeaHub، أحدث أداة إنتاجية والحل المبتكر المصمم لتوفير نظام إيكولوجي متكامل يهدف الى تعزيز الأعمال التشغيلية، باستخدام التكنولوجيا السحابية.

ولفتت  solutions by stcفي بيان صادر عن stc، أن الطلب المتزايد على الخدمات الرقمية عبر مختلف  الاقتصادات العالمية يعود جزئياً إلى القيود الحالية والبروتوكولات المطبقة للتخفيف من مخاطر جائحة فيروس كورونا، مما أسهم في تسارع تقنيات العمل عن بعد بشكل لم يسبق له مثيل.

 وبهدف تزويد عملائها بحلول أعمال مبتكرة، دخلت solutions by stc في شراكة مع Huawei  لتصميم منتج عملي ومتطور للغاية يمكنه أن يوفر إمكانات تعاون وتواصل واسعة النطاق، بالإضافة إلى ميزات متقدمة أخرى تمكن التكنولوجيا الذكية .

 ويعتبر IdeaHub  أداة مبتكرة للمكتب الذكي، تدمج مجموعة واسعة من الحلول المصممة لتحسين بيئة العمل بشكل فعال من أي موقع، مع ميزات الذكاء الاصطناعي والقدرات المتقدمة مثل التعرف التلقائي الذكي على النص، والمشاركة اللاسلكية المتقدمة بدقة 4K  ، وميزة الرجوع للخلف، وميزات مؤتمرات الفيديو المتقدمة مثل تتبع صوت مكبر الصوت.

ويهدف IdeaHub إلى رفع مستوى العمل عبر الإنترنت، مع نظام بيئي مفتوح متوافق مع تطبيقات متعددة. ويشتمل مفهوم “الكل في واحد” على ألواح الكتابة المتقدمة والمؤتمرات الاحترافية ولوحات الإعلانات والتطبيقات المكتبية وأنظمة التشغيل المزدوجة.

ومن خلال ميزاته المتقدمة والحلول السحابية، يمكن لـ IdeaHub تحويل بيئات المكاتب التقليدية إلى أنظمة بيئية ذكية متكاملة تتسم بالذكاء وسهولة الاستخدام والكفاءة.

وتعد الشراكة التي تم تشكيلها مع Huawei لتقديم أداة إنتاجية مدعومة بشبكات stc ، واحدة من الخطوات التي اتخذتها الشركة في سبيل توفير منتجات وخدمات مبتكرة تسهم في دعم قطاع الشركات وتعزيز الكفاءة التشغيلية، عبر تمكين التحول الرقمي.

وتأتي هذه الخطوة في إطار خطة stc الإستراتيجية لتوفير اتصال عالمي آمن وحلول تكنولوجيا المعلومات المتطورة، مما يمهد الطريق للتحول الرقمي في الأعمال التجارية. وكمزود لحلول الأعمال، تقدم solutions by stc مجموعة من حلول الاتصال السريع، والخدمات الثابتة أو اللاسلكية، ومنتجات وخدمات تكنولوجيا والمعلومات والاتصال على شبكات 5G، وإنترنت الأشياء.

في ظل الوباء الحالي، تتجه بيئات العمل اليوم نحو الرقمنة بوتيرة سريعة بما يؤهلها لتقديم مجموعة من الحلول للعملاء عبر الإنترنت بكل كفاءة وسهولة. ومن اجل تحقيق هذا التحول، تعتمد الشركات على التكنولوجيا وأدوات التواصل والعمل عن بعد لتقديم مثل هذه الخدمات بفعالية وكفاءة.

و من خلال شراكة solutions by stc مع Huawei ، العلامة التجارية البارزة في قطاع الاتصال والعالم الرقمي، تهدف الشركة إلى مساعدة عملائها من الشركات على دمج أعمالهم التشغيلية لتعزيز التواصل الفعال بين فرق العمل الداخلية والخارجية.

هذا و تواصل solutions by stc  إطلاق الحلول المتقدمة عبر تشكيل شراكات استراتيجية مع لاعبين عالميين لإدخال تقنيات جديدة الى سوق الاعمال، بما يسهم في دمج الأنظمة عبر تمكين التحول الرقمي في مختلف قطاعات العمل، و يساعد على تحسين الكفاءة التشغيلية لدى إدارة الاعمال، تلبية لاحتياجات العملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى