الألعاب

شاومي تُطلق هاتفًا ذكيًا بمزايا متطورة لعشاق الألعاب

أطلقت شركة شاومي، هاتفها الذكي Poco F3 GT الجديد لعشاق الألعاب، وأوضحت الشركة الصينية أن جهازها الجديد يزخر بالعديد من التجهيزات التقنية المتطورة مثل شاشة AMOLED بدقة 1080 بيكسل وبمعدل تنشيط صورة 120 هرتز مع وظيفة الشحن السريع ويأتي بتكلفة منخفضة.

وتروج شركة شاومي للهاتف الذكي الجديد من خلال التصميم النحيف للغاية، حيث لا يتعدى سُمك الجهاز 8.3 ملم ولا يتجاوز وزنه 205 جرام، ويشتمل على شاشة AMOLED قياس 6.76 بوصة وتعمل بدقة الوضوح 2400×1080 بيكسل وبمعدل تنشيط صورة 120 هرتز ومحمية ضد الخدوش بواسطة زجاج Corning Gorilla Glass 5.

وينبض بداخل جهاز شاومي الجديد معالج ميديا تيك Dimensity 1200 مع ذاكرة وصول عشوائي 6 أو 8 جيجابايت وذاكرة فلاش UFS 3.1 سريعة بسعة 128 و256 جيجابايت، واعتمدت الشركة الصينية في الهاتف الذكي Poco F3 GT الجديد على بطارية بسعة 5065 مللي أمبير ساعة، والتي يتم شحنها عن طريق منفذ USB-C بقدرة 67 وات، وتستغرق عملية الشحن الكامل للبطارية 42 دقيقة فقط.

وتظهر الكاميرا الثلاثية على الجانب الخلفي لجهاز شاومي الجديد وتعمل الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابيكسل والكاميرا ذات الزاوية الواسعة للغاية بدقة 8 ميجابيكسل وكاميرا الماكرو بدقة 2 ميجابيكسل، وتعمل كاميرا السيلفي على الجانب الأمامي بدقة 16 ميجابيكسل.

ولتلبية متطلبات عشاق الألعاب قامت الشركة الصينية بتركيب أزرار الكتف للتحكم في الألعاب، بالإضافة إلى توافر مشتت حراري من الجرافين، والذي يعمل على منع توقف الجهاز حتى أثناء جلسات اللعب الطويلة، كما يتيح برنامج Game Turbo ضبط أداء الهاتف الذكي حسب احتياجات اللاعب.

دبا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى