هواتف وأجهزة

سوار اللياقة البدنية Oppo Band يصل أوروبا

تم تقديم مجموعة أساور اللياقة البدنية Oppo Band في الصين في يونيو من العام الماضي، ولكن حتى تلك اللحظة لم يتم بيع الأجهزة في بلدان أخرى.

الآن تستعد Oppo Band للإصدار في أوروبا، كما يتضح من حقيقة أن العناصر الجديدة ظهرت في قاعدة بيانات المجموعة الاقتصادية الأوروبية.

يحتوي Oppo Band على شاشة AMOLED مقاس 126 × 294 بكسل ، 1.1 بوصة تغطي 100٪ من التدرج اللوني لـ P3. الشاشة محمية بزجاج منحني 2.5D  أنيق.

يمكن للسوار الاتصال بالهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android 6.0 أو iOS 10.0 أو الإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل هذه عبر Bluetooth 5.0. يعمل على Apollo 3 SoC ، والذي يوجد أيضًا في ساعة Oppo Watch الذكية.

تشمل الميزات الرئيسية لـ Oppo Band 12 وضعًا رياضيًا، ومراقبة معدل ضربات القلب، ومستشعر مستوى الأكسجين في الدم، وإشعارات المكالمات والرسائل، وإشعارات التطبيق، والتحكم في الموسيقى، والطقس، وساعة التوقيت، والمنبه، والعثور على هاتفك، ومقاوم للماء 5ATM  وحتى NFC Oppo فقط Band Fashion للمدفوعات اللاتلامسية.

تطالب شركة Oppo بعمر بطارية يصل إلى 14 يومًا عند الشحن الكامل. تبلغ سعة البطارية 100 مللي أمبير، ويستغرق الشحن الكامل عبر شاحن Pogo 1.5 ساعة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى