هواتف وأجهزة

سماعة الألعاب لوجيتك G435 اللاسلكية تزن 165 جرام

كشف Logitech G، قسم ملحقات الألعاب الاحترافي في Logitech، عن سماعة الألعاب Logitech G435. إنها سماعة رأس لاسلكية متعددة المنصات تتيح لك “الدردشة بشكل مريح مع الأصدقاء واللعب والاستماع إلى الموسيقى”. سيكون متاحًا في ثلاثة خيارات ألوان.

تشير الشركة المصنعة إلى أن G435 هي أخف سماعة رأس لاسلكية في الكتالوج الخاص بها. تزن سماعة الرأس 165 جرامًا فقط ، جنبًا إلى جنب مع التصميم المريح، مما يجعل من الممكن استخدام سماعة الرأس بشكل مريح لفترة طويلة. ميزة أخرى هي القدرة على الحد من مستوى الصوت الأقصى إلى 85 ديسيبل.

يذكر الوصف أيضًا وجود شهادة CarbonNeutral، والتي تشير إلى أن الشركة تعوض بالكامل عن انبعاثات الكربون المرتبطة بإنتاج المنتج عن طريق تمويل البرامج البيئية المعتمدة. تم تصنيع سماعة الرأس بما لا يقل عن 22٪ من البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستهلاك.

هناك LIGHTSPEED (قناة راديو 2.4 جيجا هرتز) وواجهات Bluetooth اللاسلكية للاتصال بجهاز كمبيوتر ووحدة تحكم ألعاب PlayStation وهاتف ذكي وأجهزة أخرى. بالنسبة لـ LIGHTSPEED، يتم تضمين جهاز استقبال USB-A. توفر هذه الواجهة وقت استجابة أقل، كما أن تقنية Bluetooth أكثر فاعلية في بطارية G435. يمكن أن تعمل السماعة لمدة تصل إلى 18 ساعة دون إعادة الشحن.

تحتوي سماعة الرأس على مشغلات 40 مم ومجموعة من اثنين من الميكروفونات، مما يقضي بشكل فعال على الضوضاء الخارجية.

في روسيا، من المفترض أن يتم طرح سماعة الرأس Logitech G435 للبيع هذا الشهر. سعر التجزئة الموصى به من الشركة المصنعة هو 6990 روبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى