هواتف وأجهزة

ستكون القواطع في شاشة iPhone 14 كبيرة جدًا بحيث يصعب رفض الانفجارات

قال العديد من المطلعين الموثوقين بالفعل أن شركة Apple ستحل محل الانفجارات التي ظهرت لأول مرة على iPhone X في عام 2017 بفتحتين. تم الإبلاغ الآن عن أن القواطع تشغل مساحة أكبر مما كان يعتقد سابقًا.

كان من المعتقد أن Apple ستزود iPhone 14 بفتحة بيضاوية للكاميرات الأمامية وكاميرات الأشعة تحت الحمراء ، بالإضافة إلى فتحة دائرية لجهاز عرض نقطي. آخر وحدتين هما مكونات نظام التعرف على مستخدم Face ID.

لم تعكس الصور الأولى الحجم الفعلي لهذه القواطع ، وفقًا للمصدر. يُظهر الرسم التخطيطي الجديد أن هذه القواطع قد لا تكون صغيرة: يبدو أن المستشعرات لا تزال كما هي ، فقط الخط الموجود على طول حدود الانفجارات قد اختفى.

إذا كان هذا صحيحًا ، فهذا يجعلك تتساءل عما إذا كان من المنطقي رفض الانفجارات في الوقت الحالي. باستثناء تسهيل الأمر على مالكي iPhone 14 Pro لإظهار هاتفهم الذكي الجديد للآخرين. يدعي المطلع جون بروسر ، نقلاً عن مخبريه ، أن مثل هذا التصميم حقيقي بالفعل.

من المتوقع أن تشتمل عائلة iPhone 14 على iPhone 14 بحجم 6.1 بوصة و 6.7 بوصة iPhone 14 Max و 6.1 بوصة iPhone 14 Pro و 6.7 بوصة iPhone 14 Pro Max. قد تحتوي الطرز الأكثر تكلفة على إطار أقوى من التيتانيوم ووحدة كاميرا أقل بروزًا مع مستشعر رئيسي جديد بدقة 48 ميجابكسل والذي سيحل محل الكاميرا الحالية بدقة 12 ميجابكسل.

ستتلقى الهواتف الذكية شريحة واحدة من نظام Apple A16 Bionic وما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ومن المتوقع إطلاق منتجات جديدة في سبتمبر من هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى