أنظمة التشغيل

شحنات بطاقات الفيديو ستستمر في النمو بـ2022

نقلاً عن ممثلي الصناعة، قال المصدر إن مصنعي بطاقات الفيديو التايوانية بما في ذلك Asustek Computer و Micro-Star International (MSI) و Gigabyte Technology و ASRock قد نشروا شحنات كبيرة في عام 2021. من المتوقع أن تستمر الشحنات في الارتفاع هذا العام.

من المتوقع أن يؤدي الطلب المتزايد في قطاعي الشركات والألعاب ، جائحة COVID-19 المستمر ، ونقص المكونات، والتأخيرات اللوجستية إلى زيادة مبيعات منتجات تكنولوجيا المعلومات ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر. من المتوقع أن يستمر نقص السلع الجاهزة حتى منتصف عام 2022.

نظرًا لأن قطاع المستهلكين لم يشهد سوى انخفاض طفيف في الطلب ، بينما يشهد قطاع الشركات ، على العكس من ذلك ، نموًا ، فقد حجز بائعي أجهزة الكمبيوتر المحمول بما في ذلك Asustek Computer و Dell و Hewlett-Packard (HP) و Apple بالفعل السعة من شركائهم في صناعة الرقائق لـ العامين القادمين ونتوقع أن تكون قادرًا على الحفاظ على الإمدادات عند نفس المستوى أو حتى زيادتها بنسبة 10٪ مقارنة بعام 2022.

لا تزال مبيعات بطاقات الرسومات مدعومة بالطلب على التعدين والاهتمام بالألعاب ، على الرغم من الإجراءات الصارمة ضد العملات المشفرة في العديد من البلدان. نظرًا للطلب القوي ، من المتوقع أن تنمو شحنات بطاقات الرسومات في جميع أنحاء العالم بنسبة 10٪ على الأقل في عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى