أنظمة التشغيل

سامسونج توقع اتفاقية تشغيل شبكات الـ 5G بأمريكا

كشفت شركة سامسونج الكورية عن توقيع اتفاقية تجارية مع شركة حلول الولايات المتحدة الأمريكية لشبكات الجيل الخامس الخلوية، وتحدد الاتفاقية الجديدة الشروط التي بموجبها يمكن للشركة الأمريكية تقديم خدمات الجيل الخامس للاتصالات.

وحسب ما جاء في بيان صادر عن سامسونج فإن الشركة الأمريكية، هي خامس أكبر شركة للهاتف المحمول في الولايات المتحدة، توفر بالفعل خدمات الجيل الرابع للاتصالات 4G ـ LTE لملايين المستهلكين والشركات.

ومن خلال التركيز على توفير مستويات عالية من خدمة العملاء وجودة الشبكة وأدائها، ستطلق U.S. Cellular شبكة 5G لتقديم خدمة داخلية وخارجية موثوقة، وستكون Samsung في وضع يمكنها من مساعدة الولايات المتحدة على مواصلة بناء شبكة 5G الخاصة بها باستخدام معدات متوافقة مع معايير 3GPP 5G NR.

وقال مايك إريزاري ، نائب الرئيس التنفيذي وكبير مسؤولي التكنولوجيا في الولايات المتحدة الأمريكية: “نحن متحمسون لإمكانية العمل مع شركة Samsung لتوسيع تقنية الجيل الرابع والانتقال بعملائنا إلى الجيل الخامس، وتوسيع ما هو ممكن في تجارب المستهلكين وتطبيقات الأعمال”.

وقال مارك لويسون ، نائب الرئيس الأول والمدير العام لقسم الشبكات في Samsung Electronics America: “نتطلع إلى هذا التعاون الجديد مع الولايات المتحدة Cellular ، المزود الرئيسي لخدمات الهاتف المحمول لملايين العملاء عبر الولايات المتحدة”.

وأضاف: “نظرًا لأن أحدث حلول الشبكات الخاصة بنا أصبحت جزءًا أكبر من سوق الولايات المتحدة ، فإننا متحمسون لتعزيز الابتكار والقيادة من Samsung 5G ، ومواصلة رحلتنا في تقديم تقنيات اتصالات جديدة ، بما في ذلك 4G LTE و 5G”.

وأوضح إن سامسونج تركز على تعزيز شبكات المحمول في جميع أنحاء العالم من خلال تزويد المشغلين العالميين بأفضل الحلول، وتطبيق الخبرة المكتسبة من عمليات النشر الإقليمية في الهند واليابان وكوريا والولايات المتحدة والأسواق الأخرى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق