هواتف وأجهزة

سامسونج تكشف عن تقنية الشاشة QLED 8K SMART وموعد إطلاقها في الأسواق

“تعمل سامسونج على جعل تقنية الغد حقيقة واقعة مع حلول عرض كاملة أكثر مغامرة وتفاعلية من أي وقت مضى”، هذا ما أكدنه الشركة الكورية عبر موقعها على الانترنت لوصف تقنية الشاشة QLED 8K SMART، المزودة بتطبيقات جديدة مثل The Wall وعرض البطاقة الرقمية Samsung Flip 2 الجديدة والمحسّنة، والتي تخدم القطاعات الصحية والتعليمية والابداعية ولافتات الدعاية على حد قول سامسونج.

هايسونج ها ، نائب الرئيس الأول للأعمال المرئية في شركة سامسونج للإلكترونيات : يقول “نحن متحمسون لكشف النقاب عن ميزات جديدة وتشكيلة واسعة من اللافتات الرقمية لدينا مع تقنية الجيل التالي من شاشات 8K ، والطراز الجديد من The Wall ، والعروض التفاعلية والمزيد والتي ستزود القطاعات بفرص لم تتح لها من قبل”.

وكشفت سامسونج عن تقنية شاشات QLED 8K SMART الجديدة التي من المقرر إطلاقها منتصف العام الجاري 2020، فهي:
– أول شاشة 8K في العالم قادرة على تشغيل 24/7 في اللافتات وأعمال الدعاية.

ـ جودة صور استثنائية والتي تشتهر بها أجهزة تلفزيون QLED بتصويرها التقديمي للصور وتقنية HDR10 بالإضافة إلى حجم الألوان بنسبة 100%.
ـ دقة الألوان المثالية وقدرة سطوع تصل إلى 2000 من النت.

ـ تصميم اللافتات الجديدة لتكون مثبتة على الحائط ومتاحة في إصدارات 65 و 75 و 82 و 98 بوصة لمجموعة واسعة من احتياجات الأعمال.
ـ الشاشات الجديدة مزودًا بمعالج AI Quantum Processor 8K ، وهو مزود بقدرات تطوير وتعلم عميقة مدمجة 8K AI يمكنها رفع مستوى المحتوى بخلاف 8K تلقائيًا إلى دقة 8K الواقعية.

ـ توفر بعض أحدث ميزات الشاشة وظائف محسّنة للصناعات ، مثل الرعاية الصحية ، للاستفادة من الوضوح البصري الواقعي وتفاصيل 8K. مع وضع محاكاة DICOM ، يمكن للعاملين في مجال الرعاية الصحية عرض الصور الطبية ذات الدرجات الرمادية ، بما في ذلك الأشعة السينية والرنين المغناطيسي ، وأغراض غير تشخيصية.

ـ تأتي الشاشة أيضًا مزودة بنظام تشغيل Tizen 5.5 القوي من Samsung ، كما تدعم الاتصال مع ما يصل إلى أربعة مصادر محتوى مختلفة والتي يمكن عرضها جميعها في وقت واحد بدقة 4K ، لمجموعة واسعة من حالات استخدام الأعمال التي تتطلب شاشات متعددة.

ـ تتوافق لافتات QLED 8K الجديدة أيضًا مع أحدث حلول البرامج الشاملة من Samsung للافتات ، MagicINFO 8 ، مما يجعل كل شاشة قادرة على توفير حل “الكل في واحد” للشركات من أي حجم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق