أمان رقمي

“رينج” تُطلق عدد من منتجات وحلول الأمن المنزلي الجديدة في “جيتكس للتقنية 2021”

أعلنت رينج، والتي تتمثل مهمتها في جعل الأحياء السكنية أكثر أمانًا، عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2021 والذي يقام بين 17 و 21 أكتوبر الحالي.

وتخطط الشركة للترويج لمنتجاتها وخدماتها المبتكرة للأمن المنزلي، ولتقديم العروض الحية لاستعراض مزايا منتجاتها الجديدة ومنح العملاء فرصة تجربة منتجات رينج بأنفسهم ليتعرفوا إلى مزاياها وخصائصها عن قرب.

في هذا السياق قال محمد ميراج هدى، نائب الرئيس لتطوير الأعمال لدى رينج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يستحق الجميع الشعور بالطمأنينة وراحة البال في منزلهم، بحيث يكون الأمن جزءًا لا يتجزّأ من كل حي سكني، ولهذا السبب ابتكرنا مجموعة متنوعة من المنتجات الفعالة وسهلة الاستخدام التي تناسب المنازل المختلفة وأسلوب حياة جميع الأسر. يتمتع سوق الأمن المنزلي الذكي بإمكانات ضخمة وواعدة في المنطقة، وسيكون جيتكس 2021 منصة مثالية لنا لتسليط الضوء على أحدث ابتكاراتنا وتعزيز الوعي بمنتجاتنا وحلولنا الأمنية في المنطقة، ونتطلع إلى التواصل المثمر مع الموزعين المحتملين وشركاء تكامل النظم ممن يمكنهم تعزيز تواجدنا المحلي”.

وخلال الفعالية، تستعرض رينج أحدث باقة من منتجاتها الذكية للأمن المنزلي، والتي تتضمن عددًا من كاميرات المراقبة والأجراس المزودة بالفيديو – وجميعها مهيأة للعمل عند الاتصال بشبكات الإنترنت اللاسلكي ومزودة بإمكانية عرض مقاطع الفيديو عالية الوضوح، كما ترسل التنبيهات للمستخدمين عند الكشف عن وجود حركة مع إمكانية المحادثة والرؤية الليلية.

وتعرض الشركة كذلك أحدث تطورات الخصائص الأمنية ومزايا الخصوصية في منتجاتها، والتي تمنح المستخدم المزيد من الخيارات وإمكانات التحكم لتشفير مقاطع الفيديو عند الرغبة.

يمنح أسبوع جيتكس للتقنية شركة رينج منصة لإقامة العروض المباشرة فيما يحصل العملاء على فرصة التعامل مع المنتجات عن قرب لفهم مدى فعالية وسهولة استخدام حلول الأمن المنزلي من رينج.

وتواصل الشركة استكشاف الفرص المتاحة لتعزيز تواجدها في المنطقة من خلال توفير حلول الأمن المنزلي التي تتميز بسهولة الاستخدام والأسعار المناسبة والحماية الاستباقية.

وخلال الفعالية، يتواجد المسؤولون التنفيذيون من الشركة في قاعة زعبيل Z3-B10 للقاء العملاء والشركاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى