هواتف وأجهزة

“ريلمي”: طرح أكثر من 100 منتج بـ”الذكاء الاصطناعى” لإنترنت الأشياء في 2021

نجحت “ريلمي” في اعتلاء منصه الأربعة الأوائل في السوق المصري، وذلك وفقًا لتقرير IDC في الربع الثالث من عام 2020، حيث إحتلت “ريلمي” المركز الرابع في السوق المصريه واستحوذت على 13.2 % من حصه سوق الهواتف الذكيه وصل عدد مستخدميها في مصر أكثر من 2 مليون ونصف مستخدم، وأصبح لشركة “ريلمي”  أكثر من 6000 موزع، في المحلات التجارية ومركزي خدمة معتمدين في القاهرة والجيزة و متجر ريلمي الخاص في الإسكندرية.

في حوار مع هشام محرم مدير التسويق والمتحدث الرسمي باسم شركة ريلمي مصر، والذي تولى مهامه بالشركة في مصر منذ إبريل 2020 واستطاع تحقيق ليمون كبير في معدلات للبيع بجانب العديد من الانجازات التي ساهمت في دفع الى مراكز متقدمه في السوق المصريه فانا قرانها من الشركات العامله في مجال انتاج الهواتف الذكية.

قال هشام محرم: ” إن الشركة تستهدف تحقيق نمو بنسبه 50% من مبيعاتها في مصر عام 2021 وتسعى ان تكون الخيار الاول للشباب البحث عن احدث المنتجات التكنولوجيه والشعوب منتجات الذكاء الاجتماعي للإنترنت الأشياء، وأيضا تخطط الشركه طرح أكثر من 100 منتج للذكاء الاصطناعي إنترنت الأشياء في عام 2021 حول العالم مع إستراتيجيه T+5+1 ( 1 وهو الهاتف المتصل بكل شيء + 5 وهم التلفزيونات والسماعات والساعات الذكية ولاب توب، realme pads + T الحياة الذكية)”.

وقال هشام محرم: ” أن شركة ريلمي تسعي لتغطية المحافظات الرئيسية في مصر إلى جانب الإسكندرية والقاهرة، مثل المنصورة، طنطا، وأسيوط بمجموعة من مراكز الخدمة المعتمدة بالإضافة لبعض المتاجر لتغطية المدن الرئيسية في باقي مصر.

تكنولوجيا 5G

قال محرم: ” اعتبارًا من عام 2020 أصبحت الشركة الأكثر شهرة عالمية بدخولها حقبة الـ 5G، وكذلك الخدمات التكنولوجيا المتقدمة بأفضل قيمة وإضافة، أن الشركه تجاوزت رحله رائده التكنولوجيا ريلمي الى ماهو ابعد من الهواتف الذكية بتقديم لنا موجه جديد من التكنولوجيا الذكيه في انترنت الاشياء لبناء نظام شامل من الجيل الخامس تشجيعا منها الشباب الذي يستحق افضل اداء وجوده و تصميمات عصريه.

عن فلسفة الشركة، قال محرم: ” أن الشركة حددت في فلسفتها الخاصه منذ انطلاقها في الأسواق العالمية، والتي تعتمد على معايير جديدة تعيد تعريف حدود الشباب وتوجهاتهم وآرائهم من غير كشف على الإمكانيات اللانهائية الأجهزة الذكية، التي تعكس روح المستقبل بكل تفاصيله التكنولوجية.

وقال محرم: ” أن شركه ريلمي اختارت شعارًا لها Dear – to-leap ليعبر عن رؤيتها لمستقبل صناعة الهواتف الذكية وإنترنت الأشياء، ونجحت خلال زمن قياسي في تحويل هذا الشعار إلى واقع ملموس في كل منتجاتها بما يخلق من نهاية حياة الرائدة لأجله من شباب المستقبل”.

نجاحات عالمية

نجحت ريلمي في تحقيق مجموعة من القفزات المتتالية في أكثر من 61 سوقًا عالميًا مثل الصين والهند وإندونيسيا وفيتنام وتايلاند وماليزيا وباكستان ومصر، وبعض الأسواق الأوروبية مع اكثر من 68000 متجر بيع بالتجزئه حول العالم، وذلك بفضل ما تقدمه للشباب من منتجات فائقة الجودة وبأسعار منافسة جعلتها العلامة التجارية الأكثر تفضيلًا لهم والخيار الأول عند اتخاذ قرار الشراء.

مؤخرًا تخطى عدد مستخدمي ريلمي حول العالم 85 مليون مستخدم نشط لتصبح بذلك العلامة التجارية الأسرع نموا.

وافقا لاحدث تقرير عالمي عن الهواتف الذكية من مؤسسة كونتر بوينت، قامت شركة ريلمي بشحن 14.8 مليون وحدة في الربع الثالث من عام 2020، لتحتل المرتبة السابعة في العالم لأربعة فصول متتالية وتسجل نموًا ايجابيًا بنسبه 157 ٪ على أساس سنوي.

وقال أن الشركة تقدم منتجاتها أون لاين، وفي المتاجر العادية، حيث تتعامل الشركة مع كافة التجار والقائمين على التجاره الإلكترونية، سواء من شركة جوميا أو سوق دوت كوم أو نون وغيرهم.

وأضاف هشام محرم، أن الشركة تُعد خريطة قبل انتهاء العام الحالي سيكون متوفر منتجاتها من هواتف الخاصه بالـ G5، حيث طرحت الشركة استثمارات حول العالم تبلغ 300 مليون دولار مواجهة في البحث والتطوير لتقديم كافه متطلبات 5G.

وأشار محرم إلى أن شركه ريلمى قدمت على العديد من براءات الاختراع والاتجاه أهمها أسرع هاتف يشحن في مصر في فئته السعريه وهو من السلسله السابعة لهواتف ريلمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى