كلام تقنى

“دو” تستضيف جلسة حوارية مع خبراء التكنولوجيا ضمن قمة IDC

استضافت ” دو” التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، جلسة حوارية ملهمة مع مجموعة من خبراء قطاع تكنولوجيا المعلومات و ذلك على هامش فعاليات قمة IDC لقادة تقنية المعلومات 2021 التي تشارك فيها دو كشريك ذكي لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

تمحورت الجلسة، التي أقيمت في فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي، تحت شعار: “سرعة الاستجابة أولوية مطلقة للشركات: مواكبة التطورات وتعزيز مرونة مستقبل العمل في مرحلة ما بعد الجائحة” حول الطرق التي يمكن من خلالها للشركات والمؤسسات والمديرين التنفيذيين لتكنولوجيا المعلومات الاستفادة من التحولات التي شهدتها نماذج ومنهجيات العمل لتعزيز القدرة على الاستجابة للتطورات بشكل سريع وفعّال وفق أعلى مستويات المرونة.

وشارك خبراء و ممثلو الوفود في الجلسة رؤاهم وأفكارهم من خلال مجموعة من العروض التقديمية والمناقشات والمحادثات التي قادها عدد من المسؤولين التنفيذيين في دو.

و أفتتحت الجلسة بكلمة ترحيبية ألقاها ممثلو شركة IDC، تلاها عرض ترحيبي من أحمد حمزاوي، نائب الرئيس لتطوير الأعمال – قطاع الأعمال الجديدة والابتكار في دو.. وشهدت مناقشة العديد من الموضوعات ذات الصلة بالتحولات في مشهد الأعمال بمشاركة نخبة من خبراء قطاع تقنية المعلومات مثل فينكاتيش ماهاديفان، المدير التنفيذي لتقنية المعلومات في شركة دبي للاستثمار.

وام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى