إنترنت

دبي هايتس أكاديمي تطلق جولات مدرسية افتراضية بزاوية 360 درجة

أطلقت دبي هايتس أكاديمي المدرسة الرائدة في تدريس المنهاج البريطاني والواقعة في منطقة البرشاء جنوب بدبي، جولات افتراضية بزاوية 360 درجة داخل أروقتها، بالتزامن مع فتح باب القبول الافتراضي للتسجيل للعام الدراسي المقبل الذي يبدأ في شهر سبتمبر 2020 وينتهي في يونيو 2021.

تتيح هذه الجولات الفرصة لكل من أولياء الأمور والأطفال زيارة مختلف أقسام المدرسة بتقنية الواقع الافتراضي وذلك عبر الدخول إلى المنصة الإلكترونية الجديدة لدبي هايتس أكاديمي، حيث يمكنهم الاطلاع على كافة مرافقها العصرية التي تشمل مختبرات متخصصة للعلوم وتكنولوجيا المعلومات وقاعات الفنون والموسيقى والأماكن المخصصة للطعام، فضلاً عن المرافق الترفيهية التي تضم ملعب كرة قدم بأبعاد نظامية وقاعة سينمائية بسعة 372 مقعد وغرفة “سنوزلن” متعددة الحواس.

من خلال تصفح المنصة الإلكترونية الجديدة لدبي هايتس أكاديمي والتي تضم مجموعة من الميزات الجديدة والمحسنة مثل التعلم الرقمي وبوابة مخصصة للقبول الافتراضي للعام الدراسي المقبل، يمكن للطلاب المحتملين وعائلاتهم التعرف على المنهاج الوطني الإنكليزي الذي يتم تدريسه في دبي هايتس أكاديمي، والاطلاع على الهيكل التنظيمي للمدرسة ورؤيتها وفلسفتها في التعليم.   

هذا ويمكن إجراء الجولات الافتراضية من خلال جهاز كومبيوتر مكتبي أو جهاز لوحي أو عبر الهاتف الذكي. تتضمن الجولة مجموعة متنوعة من الصور ورابط مباشر للتسجيل والقبول الافتراضي في المدرسة، مع عرض معلومات التواصل مع أليسون وايتس المسؤولة عن خدمات التسجيل، وهو ما يساعد الأشخاص المهتمين بتسجيل أبنائهم بالانتقال إلى الخطوة التالية للحصول على القبول المدرسي للعام الدراسي الجديد. 

بهذه المناسبة، قالت مديرة دبي هايتس أكاديمي أليسون لامب: “من خلال إجراء الجولة الافتراضية في مدرستنا، سيتمكن الآباء والطلاب المحتملين الذين يعيشون هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة أو المتواجدين خارج الدولة، من خوض تجربة مثيرة تمنحهم شعوراً حقيقياً وتقربهم أكثر من مجتمع دبي هايتس أكاديمي.

“كما توفر المنصة الإلكترونية بحلتها الجديدة وصفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرة معمقة عن تجارب الطلاب والكادر التدريسي حول طرق التعليم المتبعة في دبي هايتس أكاديمي. في الوقت الذي تسمح فيها الجولة الافتراضية بالتعرف على بيئة المدرسة في الوقت الفعلي، والتي من خلالها يمكن تقييم الإجراءات المتعلقة بالأمن والأمان، والتعرف أكثر على مجتمع المدرسة بشكلٍ عام، وزيارة المرافق الترفيهية والرياضية”.

وأضافت لامب قائلة: “إن الوصول إلى المعايير الأكاديمية العالية يتطلب وجود بيئة عمل متميزة ومرافق عصرية بمواصفات عالمية وموارد تعليمية متطورة وكادر تدريسي على أعلى مستوى، وهو ما توفره دبي هايتس أكاديمي لطلابها”.

وفي ظل الظروف الراهنة وضمن إجراءات التباعد الاجتماعي المطبقة في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة التي دفعت المدارس إلى تطبيق نظام التعلم عن بُعد، تقدم دبي هايتس أكاديمي خصماً بنسبة 10% على جميع رسوم الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي الحالي، كما تمنح الآباء فرصة تسديد الرسوم على عدة دفعات خلال أشهر أبريل ومايو ويونيو.

في هذا الإطار، أعلنت المدرسة عن فتح باب القبول للعام الدراسي المقبل لجميع الطلاب من المرحلة التأسيسية المبكرة حتى الصف السابع، مع إطلاق خدمة القبول الافتراضي لتسهيل عملية التسجيل قدر الإمكان على أولياء الأمور في ظل الظروف الحالية.

بالإضافة إلى ذلك، سينظم فريق الإدارة في دبي هايتس أكاديمي خلال الأشهر القادمة عدداً من الأيام المفتوحة المخصصة لكل سنة دراسية على حدة، وذلك من خلال البث المباشر على إنستغرام.

سيحصل التلاميذ الراغبين في التسجيل للمرحلة التأسيسية الأولى للعام الدراسي المقبل 2020-2021 على خصم حصري يصل إلى 15%، بالإضافة إلى خصم 10% للتسجيل للمرحلة التأسيسية الثانية للعام الدراسي 2021-2022. كما سيحصل التلاميذ الراغبين بالتسجيل من المرحلة التأسيسية الثانية إلى الصف السادس على خصم خاص بنسبة 10% على الرسوم السنوية، مقابل حصول تلاميذ الصف السابع على خصم بنسبة 5% وذلك للعام الدراسي القادم 2020-2021.

تشمل الرسوم جميع المواد الأكاديمية والأنشطة اللاصفية “اللامنهجية” مثل الرياضة والتكنولوجيا والموسيقى والدراما، وكذلك كل الكتب المدرسية والقرطاسية وبطاقة الولاء من دبي هايتس أكاديمي.

إن اختيار المدرسة المثالية لطفلك ليس قراراً سهلاً، ويمكن أن تكون عملية شاقة ومتعبة للآباء، حيث يتطلب هذا الأمر مراعاة عدد من العناصر الرئيسية مثل المناهج التعليمية والمواد التدريسية وبيئة المدرسة وموقعها، بالإضافة إلى الرسوم المدرسية.  

وأضافت لامب بالقول: “قبل اتخاذ أي قرار متعلق باختيار المدرسة المناسبة لأحد أبنائكم، من المهم إجراء جولات في جميع المدارس الموجود ضمن قائمة اهتماماتكم. إن القيام بجولة افتراضية من منزلكم كفيلة بمساعدتكم رفقة طفلكم على تكوين صورة واضحة وتحديد الميزات والخصائص التي تتميز بها كل مدرسة على حدة واختيار الأفضل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق