إنترنت

خطوط ساخنة لمتابعة التعلم عن بُعد في منصة “مودل و365 تيمز” البحرينية

خصص معهد البحرين للتدريب خطوطا ساخنة وبريدا إلكترونيا خاصا للرد على استفسارات المتدربين المتعلقة بمنصة “مودل” وبالدخول إلى تطبيق مايكروسوفت 365 “تيمز”، وذلك أثناء فترة تفعيل نظام التعليم عن بعد وإطلاق آلية الدروس التدريبية الافتراضية التي بدأت منذ يوم الثلاثاء 10 مارس 2020، تبعا لصدور قرار تعليق الدراسة كإجراء احترازي لضمان سلامة الطلبة في ضوء الاحتياطات التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس (كورونا).

 وفي هذا الشأن، قالت الدكتورة سماح العجاوي مدير عام المعهد إن استخدام منصة “مودل” وتطبيق مايكروسوفت 365 “تيمز” هو جزء من خطة المعهد لتفعيل أكبر لنظام التعليم الافتراضي، وتوفير تجربة تعلم افتراضية VLE متكاملة، مؤكدة حرص إدارة المعهد على توفير تجربة تعلم عن بعد ممتعة ومرنة لجميع المتدربين.

 بدورها، أوضحت رئيس أكاديمية تقنية المعلومات الأستاذة سارة أحمد أنه يمكن للمتدربين الحصول على مزيد من المعلومات والاستفسارات حول أي مشكلة تواجههم عند الدخول لمنصة “مودل” أو لحساباتهم الالكترونية عبر التواصل على الأرقام التالية 17870666 تحويل 0679 وتحويل 2446 أو عن طريق البريد الالكتروني المخصص للدعم moodle@bti.moe.bh مؤكدة أنه تم التواصل بالفعل مع جميع متدربي المعهد عن طريق الرسائل النصية SMS وعبر حساباتهم الالكترونية على تطبيق مايكروسوفت 365 “تيمز”.

 ويمكن للمتدربين الدخول إلى منصة “مودل” لمتابعة دروسهم عن طريق العنوان 188.137.138.214  أوالرابط  http://moodle.bti.com.bh  أو عن طريق تحميل البرنامج على أجهزتهم الذكية وتعيين 188.137.138.214 كموقع.

 ويتم تسجيل الدخول باستخدام الرقم التدريبي وتعيين كلمة السر، مع ضرورة استبعاد جميع الأصفار التي يبدأ بها الرقم الشخصي، إن وجدت، وذلك عند استخدامه ككلمة مرور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى