الألعاب

خدمة ألعاب آركيد من Apple تتلقى أكبر تحديث منذ إطلاقها

أعلنت Apple اليوم عن أكبر تحديث لخدمة ألعاب Apple Arcade على الإطلاق.

تم تجديد خدمة Apple آركيد بألعاب حصرية جديدة وفئتين: الكلاسيكيات الخالدة و App Store Hits. كل هذا ، كما كان من قبل، بدون إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق.

كما لاحظت Apple، فإن خدمة الألعاب بها أكثر من 30 لعبة جديدة من “أشهر العلامات التجارية والامتيازات والمطورين.” في المجموع، سيتضمن كتالوج Apple آركيد الآن أكثر من 180 لعبة.

تتضمن “الكلاسيكيات الخالدة” أنواع الألعاب “التقليدية” المفضلة لدى الجميع ، بما في ذلك Good Sudoku بواسطة Zach Gage (Sudoku) ، و Chess – Play & Learn (الشطرنج) و Backgammon (لعبة الطاولة).

تتضمن فئة App Store Hits أفضل الألعاب الحائزة على جوائز في App Store ، بما في ذلك Threes! و Mini Metro و Fruit Ninja Classic.

تتوفر ألعاب Everlasting Classics و App Store Hits على iPhone و iPad ، بينما يمكن تشغيل ألعاب Arcade Originals على iPhone و iPad و Mac و Apple TV.

قال نائب رئيس Apple لمتجر App Store Matt Fisher: ” لقد كسبت Apple آركيد ، في عام إنشائها ، النقاد والمعجبين على حد سواء بفضل إبداعاتها وتنوع ألعابها ومستوياتها العالية من الخصوصية. ننشر اليوم أكبر إضافة إلى الكتالوج منذ إطلاق الخدمة ، والآن سيكون هناك أكثر من 180 لعبة للعب مع العائلة والأصدقاء. تنتظر إصدارات Arcade Originals الجديدة للمستخدمين ، بالإضافة إلى ألعاب من فئتين تم إنشاؤهما حديثًا: “Eternal Classics” و “App Store Hits”. تشمل المنتجات الجديدة NBA 2K21 Arcade Edition ، وهي لعبة تستند إلى عالم Star Trek ، وهي نسخة جديدة من Oregon Trail الأسطوري الذي غزا App Store Monument Valley، و Threes!، بالإضافة إلى وسائل الترفيه التقليدية مثل الشطرنج والسوليتير. معهم، أصبحت مجموعتنا من الألعاب أكثر ثراءً ، ويمكن للجميع أن يجدوا شيئًا لأنفسهم فيها”.

تذكر أنه على أساس الاشتراك المدفوع ، توفر Apple Arcade الوصول إلى الألعاب بدون إعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق. Apple Arcade هو جزء من اشتراك Apple One، وهو متاح أيضًا بشكل منفصل مع اشتراك يكلف 199 روبل شهريًا (مع فترة تجريبية مجانية مدتها شهر واحد).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى