سيارات

“جينيسيس موتورز” تُعلن عن الافتتاح الرسمي لمعرضها الإقليمي الأول في البحرين

أعلنت مقار شركة جينيسيس في الشرق الأوسط وأفريقيا عن افتتاحها الرسمي لصالة عرض متطورة، في المنامة بمملكة البحرين، وذلك اعتبارا من 15 يوليو.

وتعد الصالة، والتي تبلغ مساحتها 900 متر مربع، أول صالة عرض متخصصة للعلامة التجارية الفاخرة في المنطقة، وتديرها شركة فيرست موتورز الموزع الرسمي لجنيسيس في المملكة.

وصُممت الصالة الجديدة لتقدم تجربة متكاملة لعملاء ومحبي جينيسيس، حيث سيتم فيها عرض مجموعة رائعة من طرازاتها الفاخرة، تصل إلى ست سيارات، بما في ذلك الطرازات الشهيرة مثل G70 الجديدة، G80 سيدان الفارهة من الحجم المتوسط والجديدة كلياً، وG90 سيدان الفارهة، بالإضافة إلى GV70 وGV80، بجميع الألوان الخارجية المتاحة، وكذلك مواصفات الخشب الداخلي والمواد الجلدية، لتوفير صورة واقعية للعملاء حول الخيارات العديدة المتاحة، وتمكينهم من المقارنة.

ويجسد التصميم الخارجي والداخلي لصالة العرض هوية العلامة التجارية الفخمة. وتتضمن الصالة عددًا من الأقسام؛ كقسم الضيافة المخصص لمقابلة العملاء والترحيب بهم، وقسم آخر للعرض سيتمكن العملاء فيه من تجربة السيارات عن قرب والتعرف على التفاصيل الدقيقة لمجموعة جينيسيس.

كما تم تخصيص قسم من الصالة للتعرف على الملامح والخيارات الداخلية والخارجية المتاحة لكل سيارة (configuration space)، حيث بوسع العميل اختبار المواد الداخلية التي صنعت منها مقصورة السيارة بمختلف الألوان والأقمشة والجلود، وكذلك مطالعة الشكل الخارجي. كما يوجد قسم لاختبار القيادة للعملاء يمكنهم فيه تجربة أداء القيادة الديناميكي، وتوجد صالة للعملاء، وقسم الاستشارات الخاصة وأخيراً قسم التسليم. بحيث تعكس كافة الأقسام التي تنقسم إليها الصالة الجديدة أناقة علامة جينيسيس، وتوفر تجربة سلسة للعملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى