أمان رقمي

“جينيتك” تكشف عن جدول أعمال المعرض الافتراضي “كونكت دي إكس”

الحدث الافتراضي العالمي يُنظم على مدى ثلاث أيام من 20 إلى 22 أبريل ويقدم بعدة لغات وضمن مناطق زمنية متعددة

كشفت “جينيتك”، الشركة المتخصصة في توفير الحلول الأمنية المتكاملة وحلول السلامة العامة والعمليات واستقصاء معلومات الأعمال، اليوم عن جدول الأعمال الكامل لمعرض كونيكت دي إكس، المعرض الافتراضي الأول من نوعه الذي تنظمه الشركة عبر الإنترنت خلال الفترة ما بين 20 إلى 22 أبريل الجاري.

وسيوفر معرض “كونيكت دي إكس”، الذي سيسلط الضوء على أحد التقنيات والابتكارات والتحديات التي تؤثر بشكل مباشر على قطاع الحلول الأمنية، مساحة افتراضية للقاء والتعارف لكل من يتطلع إلى التعلّم والتفاعل مع النظراء والخبراء ضمن هذا القطاع. كما سيوفر المعرض فرصة هامة لخبراء الحلول الأمنية من كافة أنحاء العالم للتواصل والتفاعل بشكل مباشر مع نظرائهم في هذا القطاع ولقاء خبراء وشركاء شركة “جينيتك” من جهة أخرى، ليوفر منبراً هاماً لرواد صناعة الحلول الأمنية من أسواق مختلفة لطرح ومشاركة الأفكار والرؤى المرتبطة بهذه الصناعة.

وسيتميز معرض “كونيكت دي إكس” الافتراضي الذي يُنظم ضمن مناطق زمنية مختلفة وبعدة لغات، بأكثر من 30 ساعة من المحتوى حسب الطلب، و10 ساعات من البث المباشر، إلى جانب العديد من الجلسات المتخصصة والمعمقة بمشاركة أعضاء فريق التدريب الفني من “جينيتك”، وجلسات الأسئلة والأجوبة التفاعلية المباشرة.

ونظراً لمشاركة العديد من المستخدمين والخبراء وقادة الفكر في الجلسات المختلفة، وتنظيم الجلسات التعليمية والتثقيفية المرتبطة بالتقنيات الأمينة، والعروض التجريبية للمنتجات، سيتيح معرض “كونيكت دي إكس” الافتراضي للمشاركين الفرصة لتطوير معرفتهم بتقنيات ومنتجات شركة “جينيتك”، والتفاعل بشكل مباشر مع أبرز المسؤولين والمؤثرين في مجال تصميم وتنفيذ هذه المنتجات. كما سيتضمن الحدث جناحاً خاصاً بـشركاء التكنولوجيا ستستعرض خلاله كبرى الشركات الموردة للبرمجيات والتجهيزات الأمنية، أحدث المنتجات والحلول وقدرة هذه الحلول على التكامل مع حلول شركة “جينيتك”.

وفي هذا السياق، قال نائب رئيس وحدة التسويق لدى شركة “جينيتك” آندرو إلفيش: “نظراً لإلغاء كافة المعارض والمؤتمرات في العالم للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″ على مستوى العالم، حرصنا على تنظيم معرض يعكس التجربة التقليدية ذاتها للمشاركة في المعارض والمؤتمرات التقليدية. فقد قمنا بتصميم حدث استثنائي يجمع بين الجلسات الحوارية والمتخصصة والتدريب واستعراض المنتجات ضمن تجربة رقمية متكاملة وغامرة عبر الإنترنت في تجربة تفاعلية هامة تتيح لأي شخص يعمل في صناعة الحلول الأمنية المشاركة والتعلّم وتبادل الأفكار، بغض النظر عن مكان تواجده في العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى