سيارات

جيلي تُطلق السيارة السيدان الجديدة Emgrand L ذات الميزانية المحدودة

كشفت شركة صناعة السيارات الصينية جيلي النقاب عن سيارة السيدان الجديدة ذات الميزانية المحدودة Emgrand L، وهي نسخة معاد تصميمها بشكل كبير من Emgrand GL التي تم إطلاقها في عام 2016.

تم نقل Geely Emgrand L إلى منصة Volvo BMA، بينما غيّر المصممون جميع أجزاء الهيكل بشكل كبير، وخلقوا مقصورة من الصفر، واستخدموا أيضًا مواد تشطيب باهظة الثمن.

أبعاد جيلي إمجراند L هي 4735 × 1478 × 1815 ملم، وقد نما العرض والطول بمقدار 10-13 ملم. قاعدة العجلات 2700 مم. إذا تم تثبيت شاشة بحجم 7 بوصات في Emgrand GL، فإن Geely Emgrand L تقدم معدات أكثر حداثة. أصبحت لوحة العدادات رقمية، قطر الشاشة 10.25 بوصة، في حين أن هذا الحل قياسي حتى بالنسبة للإصدار الأساسي. بالإضافة إلى ذلك، تم تثبيت شاشة بحجم 12.3 بوصة لنظام الترفيه متعدد الوسائط. يستخدم التصميم الداخلي البلاستيك الناعم والجلد.

يتم تثبيت دعامات McPherson في المقدمة، ويوجد شعاع شبه مستقل في الخلف. في الإصدار الأساسي، تم تجهيز السيارة بمحرك توربيني سعة 1.4 لتر بقوة 141 حصان. مع عزم دوران يبلغ 235 نيوتن متر وعلبة تروس يدوية من 6 سرعات أو متغير. هناك أيضًا محرك فولفو Drive-E سعة 1.5 لتر مع شاحن توربيني بـ 7 سرعات. يكتب المصدر أنه في المستقبل قد تصل جيلي إمجراند إل إلى روسيا.

يمكن العثور على مجموعة كبيرة من صور السيارة على الموقع الإلكتروني الصيني Autohome.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى