إنترنت

جوجل تكشف عن ميزات أندرويد جديدة

 

أعلنت Google عن عدد من الميزات الجديدة لنظام التشغيل Android ، والتي تحدثنا عنها في مقال منفصل : نحن نتحدث عن القدرة على استخدام الهاتف الذكي كمفتاح رقمي للسيارة.

عند الحديث بشكل خاص عن نظام التشغيل Android ، تم تقديم ميزة جديدة تسمى Family Bell ، والتي ستنبهك أنت وعائلتك بالأحداث المهمة خلال اليوم وتساعدك على تتبع جدولك اليومي. ستدعم العديد من الأجهزة المنزلية الذكية ، مثل السماعات المنزلية أو الشاشات الذكية ، هذه الميزة وتوفر تذكيرات للأحداث المحددة مسبقًا ، مثل اصطحاب أطفالك من المدرسة أو بعد التمرين.

تحصل ثلاثة تطبيقات من Google على أدوات جديدة ، وهي كتب Google Play و YouTube Music و Google Photos. تتيح لك أداة كتب Google Play الجديدة الوصول إلى مكتبتك وتتبع تقدم كتابك الصوتي. تضع أداة YouTube Music عناصر التحكم في التشغيل والمسارات التي تم تشغيلها مؤخرًا مباشرة على شاشتك الرئيسية. أخيرًا ، تتيح لك أداة People & Pets Google Photos تشغيل عرض شرائح لوجوهك وحيواناتك الأليفة المفضلة على شاشتك الرئيسية.

ستصبح جميع أجهزة Android 6.0+ أكثر أمانًا الشهر المقبل من خلال إعادة تعيين أذونات التطبيق تلقائيًا. ستعمل هذه الميزة تلقائيًا على تعطيل أذونات وقت التشغيل للتطبيقات التي ظلت خاملة لفترة من الوقت. ومع ذلك ، يمكن استعادة الأذونات في المرة التالية التي تبدأ فيها تشغيل التطبيق.

تلقت مجموعة الرموز التعبيرية Emoji Kitchen للوحة مفاتيح Gboard العديد من التركيبات الجديدة لمساعدتك على التعبير عن المشاعر. بعض الرموز التعبيرية مفقودة في رموز النظام. إنها متاحة بالفعل لمستخدمي الإصدار التجريبي من Gboard وستكون متاحة للجميع في الأسابيع المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى