هواتف وأجهزة

جوجل تكشف عن خصائص Jio Phone Next “أرخص هاتف ذكي في العالم”

تم تقديم الهاتف الذكي Jio Phone Next مرة أخرى في يونيو من هذا العام من قبل الشركة الهندية Reliance Jio ، التي أنشأته مع Google. في ذلك الوقت، تم الإعلان عن إطلاق الهاتف الذكي في 10 سبتمبر، ولكن تم الإعلان لاحقًا عن تأجيل الإطلاق إلى 4 نوفمبر. الآن ظهر المنتج الجديد في قاعدة بيانات Google Play Console مع بعض الخصائص الرئيسية.

تدعم شاشة Jio Phone Next دقة 720 × 1440 بكسل. الجهاز مزود بمنصة Snapdragon 215 للهاتف المحمول و 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يعمل الهاتف الذكي بنظام التشغيل Android 11 Go.

تم الإبلاغ سابقًا أن JioPhone Next يحتوي على:

  • شاشة بحجم 5.5 بوصة وكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل
  • كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل
  • إصدار ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت على سعة تخزين فلاش تبلغ 16 جيجابايت 

بينما سيوفر طراز ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 3 جيجابايت 32 جيجابايت للتخزين الفلاش. يجب أن يحتوي الهاتف على بطارية قابلة لإعادة الشحن بسعة 2500 مللي أمبير في الساعة.

دخلت Jio و Google في شراكة لإنشاء ميزات فريدة للهواتف الذكية. سيقدم الجهاز ترجمة الشاشة والقراءة التلقائية بصوت عالٍ وفلاتر الكاميرا التي تركز على الهند ومساعد Google. لقد تم تثبيت Google Duo و Camera Go مسبقًا.

في وقت الإعلان ، أطلق على Jio Phone Next اسم “أرخص هاتف ذكي في الهند وحول العالم.” سوف يتوفر JioPhone Next بطعمتين: أساسي ومتقدم. تم الإبلاغ عن سعر هذه الإصدارات بسعر 66 دولارًا و 93 دولارًا على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى