مال وأعمال

جهاز جديد يحول هاتفك المحمول إلى بندقية افتراضية متوافقة مع DOOM Eternal

إذا كنت تعبت من لعب الرماة باستخدام وحدات التحكم التقليدية مثل لوحة المفاتيح أو الماوس أو وحدة التحكم ، فقد طورت Arkade Games جهازًا جديدًا يسمح لك باستخدام هاتفك كجزء من بندقية افتراضية . بالإضافة إلى هذا “السلاح” الجديد يصل في الوقت المناسب لإطلاق DOOM Eternal.

،كما عرضت الشركة الأمريكية الناشئة فيديو يوضح تفاصيل عملها ، على الرغم من أنه دليل على المفهوم. بالإضافة إلى DOOM Eternal ، يتوافق Arkade Blaster أيضًا مع عناوين أخرى مثل PlayerUnknown’s Battlegrounds أو Counter-Strike: Global Offensive أو Apex Legends أو Call of Duty: Warzone أو عناوين أخرى من خدمات الألعاب السحابية مثل Geforce Now و Steam.

في المجموع ، يدعم أكثر من 40 عنوانًا ، والتي تم تفصيلها على موقعه الرسمي على الإنترنت ، ويعمل تشغيله في وضعين مختلفين : 180 درجة عندما نلعب أمام الشاشة أو يجلس ، و 360 درجة للاستمتاع بتجربة غامرة بالكامل.

Arkade Blaster هي طريقة مختلفة للعب الألقاب وتصوير الألقاب ، على الرغم من أن الدقة التي تتكشف بها لا يزال يتعين رؤيتها . من ناحية أخرى ، كان DOOM Eternal الاقتراح الكبير للرماة الذين وصلوا في مارس. لمعرفة المزيد عنه ، لا تتردد في مراجعة مراجعة DOOM Eternal .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق