الأخبـار

“جراتسيا تورز” تقيم موسم حفلات لتنشيط السياحة في الأقصر تحت شعار “حفلتك في رحلتك”

أطلقت شركة جراتسيا تورز، الرائدة في مجال السياحة الداخلية، موسم من الحفلات الساهرة في مراكبها بالأقصر بمشاركة العديد من نجوم الصف الأول في مصر والعالم العربي، وذلك بغرض تنشيط السياحة الداخلية وعمل ترويج للسياحة في الأقصر وأسوان مع بداية موسم الشتاء، وتمتلك شركة جراتسيا الفندق العائم (البوريفاج ١- ٥ نجوم ) الذي يعد قبلة للسياحة المصرية و الأجنبية.

كما تقوم الشركة بإدارة وتشغيل العديد من الفنادق العائمة الآخري بين الأقصر وأسوان بنفس المستوي الخدمي المميز الذي يضاهي الفنادق الخمسة نجوم.

قال المهندس محمد فواز، رئيس مجلس إدارة شركة جراتسيا: ” بأن الغرض من الحملة الجديدة (حفلتك في رحلتك) هو جذب شريحة جديدة من راغبي السياحة الداخلية من الفئات العمرية الأقل سنًا، ووقع الاختيار علي مجموعة من النجوم الشباب ومنهم الفنان مصطفي حجاج و الفنان حمادة هلال وآخرين وبالإضافة للعديد من المفاجات الفنية الكبري التي سيتم الإعلان عنها تباعًا”.

وأضاف فواز بأنه سيتم عمل برنامج حفلات مستمر علي مدار شهور الشتاء الأربعة القادمة بمشاركة العديد من النجوم كمساهمة منها في تنشيط السياحة الداخلية في الأقصر وأسوان، وذلك ايمانا منا بانه سوف يعود علي الاقتصاد المصري بالنفع، وعلي السياحة في منطقة الاقصر واسوان الساحرتين .

وتابع بأن الشركة تعمل علي خطة بالتوازي لجذب السياحة الخليجية بواسطة عمل خطة للحفلات بمشاركة النجوم العرب وسيتم الإعلان عنها قريبا.

والجدير بالذكر أن شركة جراتسيا تورز قد وقع اختيارها علي شركة سترايك ميديا لتنظيم فاعليات موسم السياحي في الاقصر والحفلات المصاحبة له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى