أنظمة التشغيل

16 ديسمبر.. بدء الاختبار التجريبي لنظام التشغيل الجديد لهواتف “Huawei” الذكية

أعلنت شركة Huawei رسميًا أنها ستستضيف مؤتمر HarmonyOS 2.0 Beta Developer في 16 ديسمبر لبدء الاختبار التجريبي لنظام التشغيل الجديد على الهواتف الذكية.

عندما قدمت Huawei رسميًا نظام التشغيل HarmonyOS 2.0 ، وعدت بأن تصبح النسخة التجريبية للأجهزة المحمولة متاحة للمطورين في ديسمبر.

سيحضر الحدث القادم خبراء تقنيون ومطورو HarmonyOS وسيتمكن الحاضرون من التواصل وجهًا لوجه معهم. ستتحدث الشركة عن ميزات إصدار الهاتف المحمول من نظام التشغيل ، كما ستنشر جدولاً زمنيًا لإصدار الإصدارات التجريبية من HarmonyOS 2.0 لمختلف طرازات الهواتف الذكية. من المفترض ، في نفس اليوم ، سيبدأ الاختبار التجريبي على السلسلة الرئيسية من الهواتف الذكية Huawei Mate 40.

في نهاية شهر أكتوبر من هذا العام ، أعلن الدكتور وانج تشنغلو ، رئيس قسم برمجيات الأجهزة الاستهلاكية في هواوي ، أن تكييف HarmonyOS 2.0 يسير على ما يرام ، لذلك سيبدأ الإصدار التجريبي من الهاتف الذكي كما هو مخطط له في ديسمبر. هذا العام.

يجب أن تستقبل هواتف Huawei و Honor الذكية HarmonyOS 2.0 على منصات مثل Kirin 9000 و Kirin 990 5G و Kirin 990 و Kirin 985 و Kirin 980 و Kirin 820 و Kirin 810 و Kirin 710. وستكون الأجهزة التي تعمل بنظام EMUI 11 هي الأولى التي تتلقى نظام التشغيل الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى