التكنولوجيا الناشئة

“تمكين للتقنيات” تقدم حلولها للجهات الحكومية لتخفيض التكاليف مع زيادة الابتكار في إكسبو 2020 بدبي

تشارك شركة تمكين للتقنيات كراعي بريمير بمؤتمر جارتنر/آي تي إكسبو 2020 بمدينة دبي، خلال الفترة من 2-4 مارس المقبل، والذي يعد المؤتمر الأبرز لتقنية المعلومات بمنطقة الشرق الاوسط بمشاركة عدد من الرؤساء التنفيذيين لشركات التقنية والذي يهدف إلى بناء الشراكات من خلال ورش العمل التخصصية واستعراض المنتجات والأنظمة الحديثة.

حيث تشارك تمكين للتقنيات بعرض الحلول التقنية في تقديم الخدمات المدارة بطريقة مبتكرة، والمساهمة في توحيد ونقل البيانات بما يتوافق مع السياسات والأنظمة. كما سيتم خلال المعرض استعراض عدد من منتجاتها التي أطلقتها والتي تعتمد على البرمجيات مفتوحة المصدر التي قامت تمكين بتطويرها وتشغيلها بطريقة مستدامة لعملائها. ويأتي تركيز الشركة على تطوير الحلول التقنية دعماً لرؤية المملكة 2030 في تعزيز المنتجات مفتوحة المصدر من خلال ابراز الصناعة البرمجية واستخدامها بهدف دعم جهود توطين قطاع تقنية المعلومات.

يذكر أن شركة تمكين للتقنيات شركة سعودية شبه حكومية تأسست في سنة 2013 برؤية طموحة، بأن تصبح الشريك التقني المفضل لدى القطاع الحكومي بتقديم أفضل الحلول التقنية المبتكرة، وذلك عن طريق الاعتماد على أفضل المواهب والكفاءات السعودية في مجال تقنية المعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق