هواتف وأجهزة

تقديم Apple iPad Mini Pro بشاشة 8.9 بوصة و Face ID في صور عالية الجودة

تستعد Apple لإطلاق العديد من المنتجات الجديدة هذا العام، بما في ذلك MacBook و iPad الجديدان. من المتوقع أن يكونوا مختلفين بشكل كبير عن أسلافهم.

في العام الماضي، أفاد المحلل Ming-Chi Kuo أن شركة Apple قد تطلق جهاز iPad Mini جديدًا في النصف الأول من عام 2021. الآن هناك معلومات تفيد بأن الجهاز قد يتم إطلاقه في غضون أسبوعين تحت اسم Apple iPad Mini Pro.

قبل إطلاقApple iPad Mini Pro ، ظهرت بعض التفاصيل الأساسية حول الجهاز القادم على الويب. وفقًا لإصدار واحد، سيتلقى Apple iPad Mini Pro زر الصفحة الرئيسية مع مستشعر بصمة الإصبع المدمج، بالإضافة إلى موصل Lightning للشحن ونقل البيانات.

ربما سيكون لجهاز iPad Mini Pro الجديد نفس تصميم iPad Mini الذي تم إصداره خلال السنوات الماضية. ومع ذلك، هناك تقارير أخرى تشير إلى أن Apple تستخدم تصميمًا حديثًا للجهاز اللوحي القادم، والذي سيكون مشابهًا لجهاز iPad Pro و iPad Air 4. إذا كان الأمر كذلك، فسيحصل المعجبون أخيرًا على Pad Mini بحافة أقل تقريبًا. تصميم ودعم Face ID.

كما ظهرت Renders على الويب مما يشير إلى أن الجهاز اللوحي الصغير الجديد سيكون مزودًا بشاشة عرض بحجم 8.9 بوصة مع الحد الأدنى من الحواف. تم التكهن بأنه سيتلقى موصل USB-C ونظام Apple A14 Bionic ذو شريحة واحدة وثلاثة إصدارات مع ذاكرة فلاش 64 و 128 و 256 جيجابايت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى