أمان رقمي

تغيير اسم العلامة التجارية “فاير آي” لـ”Mandiant”

أكدت “مانديانت، الشركة الرائدة في مجال الأمن الإلكتروني والاستجابة للتهديدات، اليوم تغير مسمى العلامة التجارية “فاير آي”، ليصبح الآن وبشكل باسم “مانديانت” mandiant، كما أعلنت عن تغيير الرمز الخاص بأسهمها العادية في بورصة ناسداك من FEYE إلى MNDT عند افتتاح التداول بتاريخ 5 أكتوبر 2021. 

ويعكس قرار تغيير اسم الشركة ورمز الأسهم الخاصة بها إستراتيجية الشركة للتركيز على الحلول الحيادية لعناصر التحكم الأمنية في “مانديانت” والتي يتم تقديمها من خلال نظام (Mandiant Advantage) القائم على السحابة.

وفقاً لهذه الاستراتيجية، أعلنت الشركة في 2 يونيو 2021 عن دخولها في اتفاقية نهائية لبيع شركة “فاير آي للمنتجات”، بما في ذلك الاسم الرسمي “فاير آي”، إلى كونسورتيوم شركات بقيادة مجموعة سيمفوني للتكنولوجيا (STG).

وبهذه المناسبة، قال كيفين مانديا، الرئيس التنفيذي لشركة مانديانت: “يتوافق إعادة تسمية شركتنا تحت الاسم الجديد “مانديانت” مع طموحاتنا وأهدافنا الرامية لتعزيز ثقة المؤسسات المختلفة بقدراتها ودفاعاتها الإلكترونية”.

وترى شركة “مانديانت” أنّ الأمن الإلكتروني الفعّال لا يتحقق إلا بالجمع بين الخبرة، والذكاء، والتكنولوجيا المساعدة. وعلى مدار السنوات الـ 17 الماضية، اكتسبت “مانديانت” خبرة كبيرة في آليات الدفاع الإلكتروني للخطوط الأمامية، كما راكمت قدرات رائدة لاستقصاء بيانات التهديدات.

وتتعامل “مانديانت” حالياً مع أكثر من 1،000 خرق إلكتروني سنوياً، إذ تمثل الرؤى والبيانات الناتجة عن عمليات الاستقصاء هذه أبرز مكامن القوة لحلول الدفاع الإلكتروني المميزة لشركة “مانديانت”، والتي يتم تقديمها من خلال نظام (Mandiant Advantage). ويحظى الدفاع الإلكتروني الحيوي بأهمية كبيرة نظراً لما يوفره من مستويات عالية وفعالة من الأمن الإلكتروني للمؤسسات من جميع الأحجام، وقدرته على تمكين هذه المؤسسات من التكيف المستمر لمواجهة التهديدات المتغيرة والمتطورة باستمرار.

من جانبه، قال جون ووترز، الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة “مانديانت”: “سعت المؤسسات على مدى سنوات طويلة لتحديث وتأمين عملياتها التجارية الرئيسية باستخدام حلول تكنولوجيا الأمن والمعلومات التي توفرها شركات مختلفة. وتتمتع شركة “مانديانت” بمكانة فريدة تمكنها من مساعدة العملاء على اتخاذ إجراءات حاسمة تساهم في الحد من مخاطر الأمن الإلكتروني بغض النظر عن حجم هذه الشركات أو عناصر التحكم الأمنية التي تستخدمها. ونتوقع أن تساهم مبيعاتنا المعلقة لمنتجات “فاير آي” لتحقيق مرونة أكبر في أعمالنا وتعزيز آفاق النمو لأعمال الشركة”. 

وأضاف: “تتمتع “مانديانت” برؤية فريدة لدورة حياة الهجمات الإلكترونية، فمن خلال الجمع بين المعلومات المرتبطة بالخروقات والمعلومات التشغيلية الخاصة بالتهديدات الإلكترونية، يمكن لشركة “مانديانت” تسليح فرق الأمن بالأدوات التي تمكنهم من فهم التهديدات الإلكترونية التي تواجه مؤسساتهم”. 

يمكن للراغبين بمعرفة أحدث التطورات في مشهد الأمن الإلكتروني الانضمام إلى قمة مانديانت للدفاع الإلكتروني خلال الفترة بين 5 – 7 أكتوبر افتراضياً أو شخصياً في واشنطن العاصمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى