الأخبـار

تغير مؤتمر Apple WWDC 2020 إلى تنسيق عبر الإنترنت

دخل مؤتمر مطوري Apple حول العالم (WWDC 2020) دورته الحادية والثلاثين هذا العام ، ولكن وباء الالتهاب الرئوي في ووهان انتشر على مستوى العالم ولم يتم إنقاذ الولايات المتحدة. أعلنت شركة آبل في يوم 13 th أنها ستحتفظ بتنسيق جديد تمامًا عبر الإنترنت في WWDC 2020 في يونيو لتقديم أحدث المعلومات التي يهتم بها المستخدمون والمطورون ووسائل الإعلام العالمية.

من أجل تجنب خطر تجمع المطورين لإصابة الفيروس التاجي الجديد ، فإن WWDC لهذا العام هو نفسه Facebook F8 و Google I / O و Microsoft Build والأنشطة الأخرى ، وتم إلغاء الأنشطة البدنية.

قال فيل شيلر ، نائب الرئيس الأول للتسويق العالمي لشركة Apple ، إنه بالنظر إلى الوضع الصحي العالمي الحالي ، اتخذ WWDC شكلاً جديدًا ، بما في ذلك مؤتمر Keynote عبر الإنترنت وجداول أعمال مختلفة لتقديم محتوى كامل ، والذي سيوفر تجربة تعليمية جديدة لمجتمع المطورين حول العالم. . من الآن وحتى يونيو ، سيتم الإعلان عن المزيد من معلومات الحدث عبر البريد الإلكتروني وتطبيق Apple Developer والموقع الإلكتروني.

على الرغم من أن Apple لم تعلن رسميًا عن تاريخ WWDC ، فمن المتوقع أنها ستظل هذه المرة أول من يفهم التطور المستقبلي لنظام iOS و iPadOS و watchOS و macOS و tvOS. وينصب التركيز بشكل خاص على iOS 14 و watchOS 7 و macOS 10.16. يتفاعل المهندسون لإنشاء مجموعة متنوعة من تجارب التطبيق.

أعلن مسؤولو شركة آبل أيضًا أنهم سيتبرعون بمليون دولار لوكالة محلية في سان خوسيه ، كاليفورنيا ، للتعويض عن فقدان الدخل المحيطي الناتج عن تحول WWDC إلى العمليات عبر الإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق