الأخبـار

تعيّين كاثي شنايدر مديرة للتسويق العالمي بـ”First Derivatives plc”

عينت شركة First Derivatives ، وهي شركة عالمية للبرمجيات والاستشارات ، كاثي شنايدر مديرة تسويق مسؤولة مباشرة أمام Seamus Keating ، الرئيس التنفيذي للمشتقات الأولى.

سوف تتحمل شنايدر المسؤولية العالمية عن استراتيجية التسويق للمشتقات الأولى ، بما في ذلك العلامة التجارية وتوليد الطلب والاتصالات. في هذا المنصب ، ستقود نهج الشركة العالمي للذهاب إلى السوق واستراتيجية العلامة التجارية لدعم طموحات نمو المشتقات الأولى.

قال سيموس كيتنغ ، الرئيس التنفيذي للمشتقات الأولى: “يسعدنا أن نرحب بكاثي في ​​فريق قيادة المشتقات الأولى بصفتنا كبير مديري التسويق العالميين”. “تتمتع كاثي بخبرة قوية في تطوير استراتيجيات التسويق العالمية التي ساعدت في تحقيق النمو لشركات التكنولوجيا الراسخة والناشئة. وستقود كاثي تطور علامتنا التجارية واستراتيجية الذهاب إلى السوق بينما نتوسع خارج القطاع المالي إلى المزيد من الصناعات حيث يمكن أن يقدم برنامج Kx الفريد لتحليلات البيانات والخدمات الاستشارية نتائج لا مثيل لها “.

تتمتع شنايدر بخبرة واسعة في الريادة التسويقية في قطاع التكنولوجيا العالمي ، بما في ذلك أدوار التسويق العليا في الشركات المملوكة للقطاع الخاص والشركات المتداولة. قبل انضمامها إلى First Derivatives ، كانت Kathy شركة CMO العالمية في Sungard Availability Services. قبل Sungard AS ، كانت كاثي نائب الرئيس الأول للمنتجات والتسويق في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شركة Level 3 Communications. في Criteo ، لعبت دورًا عالميًا في فريق القيادة التنفيذية كنائب أول لرئيس التسويق والاتصالات. انتقلت شنايدر من المنتجات الاستهلاكية إلى قطاع التكنولوجيا في عام 1999 عندما انضمت إلى شركة Dell Inc. ، والتي أصبحت الآن DellEMC. أثناء وجودها في Dell ، قادت العديد من وظائف التسويق على المستوى القطري والإقليمي والعالمي. أمضت السنوات الـ 16 الماضية في العمل والعيش في لندن مع عائلتها وستقيم في مكتب FD في نيويورك.

قالت كاثي شنايدر: “لأكثر من 20 عامًا ، قامت First Derivatives ببناء شركة تتمحور حول العملاء تخدم قطاع أسواق رأس المال من خلال IP الفريد في مجال الاستشارات والخدمات المُدارة ، ودعم الأنظمة المهمة للمهام.” مع برنامج Kx لتحليل البيانات ، First كما تتناول المشتقات التحدي المتزايد المتمثل في التقاط وتحليل أحجام البيانات المتزايدة باستمرار لاتخاذ قرارات في الوقت الحقيقي. إنها فترة مثيرة للانضمام إلى المشتقات الأولى حيث أن ذلك يمثل فرصة هائلة تتجاوز الأسواق المالية حيث تستخدم قطاعات أخرى ، مثل التصنيع والطاقة ، البيانات في الوقت الفعلي لاتخاذ قرارات تشغيلية سريعة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى