الأخبـار

تعيين “أليس ستينلاند” مديرة الاستدامة بـ”Dassault Systèmes”

أعلنت Dassault Systèmes اليوم أن أليس ستينلاند ، 45 عامًا ، قد تم تعيينها رئيسًا للاستدامة. في هذا الدور الذي تم إنشاؤه حديثًا ، ستقود جهود الشركة لزيادة دمج الاستدامة الاجتماعية والبيئية في منصة 3DEXPERIENCE ، والتي يتم استخدامها بالفعل من قبل العديد من الشركات الأكثر استدامة في العالم لتحويل كيفية تخيلها وخلقها وإنتاج تجارب جديدة.

وتتمتع أليس ستينلاند بأكثر من 20 عامًا من الخبرة ومنظور أنظمة عريض لـ Dassault Systèmes ، بعد أن شغلت وظائف بدوام كامل أو استشارية في الشركات متعددة الجنسيات الكبيرة والمنظمات غير الحكومية ووكالات التصنيف والشركات الاستشارية والأوساط الأكاديمية والشركات الناشئة والمتعددة الأطراف ، وتعمل في كل من الولايات المتحدة وأوروبا في مشاريع ذات تأثير عالمي. كانت الرئيس المؤسس لمسؤولية الشركات في مجموعة AXA ، حيث ساعدت الشركة على الارتقاء إلى موقع رائد في تصنيفات الاستدامة العالمية ، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى استراتيجية استثمارية رائدة رائدة بما في ذلك القرار التاريخي بالانسحاب من الفحم ، وبعد ذلك التبغ. قبل انضمامها إلى AXA ، قادت الذراع البحثية للمستثمرين في Vigeo ، وهي الآن شركة تابعة لشركة Moody’s ، عملت في وحدة استشارات الأعمال في Arthur Andersen ،

وهي تشغل حاليًا منصب عضو مجلس إدارة ShareAction ، ومحاضر في Ecole Polytechnique في فرنسا ، وعضو اللجنة الاستشارية في كلية Yale للإدارة ، وصندوق التأثير Giant Ventures ، ومركز أبحاث الاستدامة الفرنسي الرائد IDDRI. حصلت أليس ستينلاند على درجة البكالوريوس في علم الأحياء البشري من جامعة ستانفورد وماجستير إدارة الأعمال من كلية ييل للإدارة.

وقالت أليس ستينلاند “يسعدني الانضمام إلى Dassault Systèmes في هذه المرحلة من التاريخ وفي الوقت الحالي ، هناك حاجة ملحة لتحويل طريقة إنتاج واستهلاك العالم بشكل كبير إلى نموذج أكثر استدامة. إن تقنيات Dassault Systèmes هي بالفعل في قلب هذا التحول ، مع أكثر من 270.000 عميل في 140 دولة. نظرًا لأن الشركة تركز على جميع قطاعات الاقتصاد تقريبًا – علوم الحياة والرعاية الصحية والمدن والبنية التحتية وقطاعات التصنيع – فإن إمكانية التأثير لا تصدق “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى