هواتف وأجهزة

تعرف على مواصفات “Honor Magic 3” الجديد

كشفت شركة Honor، عن بعض التفاصيل حول Honor Magic 3. في السابق، تم الإبلاغ عن أن الهاتف سيحتوي على كاميرا قوية، والآن صرحت الشركة أن Honor Magic 3 سيكون مزودًا بكاميرتين رئيسيتين.

تجدر الإشارة إلى أن الهواتف الذكية تقوم بتركيب 3-4 كاميرات لفترة طويلة، ولكن غالبًا ما يتم تجهيز وحدة واحدة فقط بمستشعر صورة عالي الجودة. ومع ذلك، تحتوي الطرازات الرئيسية على مستشعرين للأداء، كما هو الحال في Honor Magic 3.

في وقت سابق، ظهر Honor Magic 3 على GeekBench، مؤكدا أنه يعمل بنظام Android 11. وسجل الهاتف 1215 نقطة في وضع الخيوط الواحدة و 3806 في الخيوط المتعددة. سيكون لدى Honor Magic 3 ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت. بالطبع، ستدعم تقنية توسيع الذاكرة.

وفقًا للمعلومات الواردة من قاعدة بيانات TENAA، فإن جهاز Honor Magic 3 سيحتوي على شاشة OLED منحنية مقاس 6.76 بوصة بدقة 2772 × 1344 بكسل مع فتحة مزدوجة للكاميرا الأمامية.

الإصدار القياسي من Honor Magic 3 سيدعم الشحن السريع بقدرة 66 وات، بينما يدعم الإصدار الأقدم ما يصل إلى 100 وات من الشحن السريع والشحن اللاسلكي بقدرة 50 وات، سيتم التقديم في 12 أغسطس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى