الأخبـار

تطبيق “OSN Streaming” منصة بمستوى عالمي واستثنائي في وقت قياسي

مع مرور عام من النجاح في تقديم أحدث وأرقى الأعمال الترفيهية والأصلية من مختلف أنحاء العالم، كشفت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة في المنطقة، عن ترقية شاملة لتطبيق ومنصّة OSN Streaming.

وفي إطار التزامها الدائم بتوفير محتوى ترفيهي متميز للجميع وفي كل مكان، تمكنت OSN من تصميم منصة بث عالمية المستوى في وقت قياسي باستخدام خوارزميات جديدة كلياً.

واعتمدت OSN نهجًا هجينًا في تصميم وتطوير المنصة الجديدة تركّز على الأداء والجودة من خلال تكنولوجيا مبتكرة لتعزيز المرونة في سرعة الاستجابة والقدرة على التكيّف.

وتشمل المزايا الجديدة على منصة OSN Streaming الحسابات الشخصية المتعددة لكل من الأصدقاء وأفراد العائلة، والحساب الشخصي الجديد الخاص بالأطفال مع خاصية “الإشراف العائلي”، بالإضافة إلى ميزة البحث والاكتشاف المحسّنة.

وتجدر الإشارة إلى أن OSN قد تمكنت من إنجاز وتسليم المنصة الجديدة القابلة للتكيّف تحت إشراف فريق مكون من أكفأ الخبراء المتمرسين في القطاع، بأقل قدر ممكن من الانقطاع في الخدمة.

وقال الرئيس التنفيذي لـشبكة OSN باتريك تيليو: “تفخر OSN لكونها الرائدة في قطاع خدمات البث الرقمي عبر الإنترنت، وتسعى دائماً الى تقديم للمشتركين تجربة تتناسب مع احتياجاتهم الترفيهية. نحن ملتزمون برعاية وإنشاء أفضل محتوى الذي ينال رضا جمهورنا وتقديمه بأكثر الطرق سلاسة في أي مكان وعلى أي جهاز متصل بالإنترنت، وذلك من خلال تسخير التكنولوجيا الأحدث من نوعها والاستفادة من واجهة المستخدم التنبوئية. ويعد هذا إنجازاً متميزاً آخر في رحلة نجاحنا، ويشكل خطوة رئيسية مهمة في إطار الحفاظ على حضورنا التنافسي في المنطقة، كما أنه بمثابة شهادة على قدراتنا المثبتة في مجال الابتكار والتطور”.

بيتر ريز- الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في OSN

وقال الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في OSN بيتر ريز: “لقد خضعت إمكاناتنا لاختبار حقيقي بالفعل تمثّل في تولي مهمة ابتكار وتسليم منصة قابلة للتكيّف مع التطلعات المستقبلية وتلبي المعايير الذهبية لتجربة المشاهدة لمشتركينا، وبحيث تكون مدعومة بمزايا وتصاميم برمجية جديدة. وإنه لفخر لنا أن تمكنا اليوم من إنجاز المهمة في زمن قياسي وبأقل قدر ممكن من الانقطاع في الخدمة. ونحن نتطلع إلى الاستمرار في ابتكار وتحسين الخصائص الوظيفية لتقنياتنا، وذلك في إطار الدعم الذي نقدمه إلى قاعدة مشاهدينا المتنامية في جميع أنحاء المنطقة، والحفاظ على حضورنا الريادي في هذا القطاع دائم التغير”.

وعلّق الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في شركة “Supercharge” ديفيد كوفاكس: “من دواعي فخرنا التعاون مع فريق OSN المكوّن من الخبراء المتخصصين والشركاء الرواد في القطاع. نحن نرى في OSN نموذجاً يُحتذى به وقوة دافعة لتأسيس علاقات تعاون وطيدة، ومحفزاً على الابتكار الذي كان له دور حاسم في إنجاز وتسليم هذه المنصة القابلة للتكيّف مع التطلعات المستقبلية. فقد تمكنا، في غضون فترة لم تتجاوز 4 أشهر، من تحقيق نجاح غير مسبوق عبر تصميم وإنشاء برنامج قوي باستخدام خوارزميات قابلة للتوسع كلياً من نقطة الصفر من أجل دعم خطط التوسع المستقبلية لـشبكة OSN، وكذلك الابتكارات الديناميكية المحتملة والمخطط تنفيذها لاحقاً. وبصفتنا من مصممي ومطوري (CXB)، فنحن متحمسون لدعم ومؤازرةOSN للوفاء بوعدها المتمثل بتقديم أفضل تجربة مشاهدة على أي جهاز وفي أي مكان “.

ويأتي التطبيق الجديد في طليعة الابتكار، كما أنه يخضع لتطوير مستمر على جوانب مختلفة من المنصة لتوفير أفضل تجربة استخدام.

ويشمل ذلك نقاط التواصل العديدة مع المستخدمين، بدءاً من المحتوى، وقابلية الاكتشاف ومحركات التوصية، وتجارب المستهلك، وطرق الدفع، وواجهة المستخدم وتجربة المستخدم (UI / UX) والتكامل التقني.

إن الحلول الإبداعية التحولية المطبقة لتلبية توقعات عملاء OSN قد تم تنفيذها بوتيرة غير مسبوقة، مع الأخذ في الحسبان تحديث وتجديد الرموز الخوارزمية للمنصة.

وقد شهد المشروع خلال مرحلة التنفيذ الانتقال السلس للمشتركين إلى المنصة الجديدة والاستمتاع بتجربة مشاهدة متميزة من دون أي انقطاع لبث المحتوى الترفيهي.

بإمكان الجميع الوصول إلى تطبيق OSN Streaming App عبر مواقع الويب وجميع الأجهزة المحمولة المشغلة بنظامي iOS و Android، تبلغ تكلفة الخدمة 9.5 دولاراً أمريكياً شهرياً وتشمل فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى