هواتف وأجهزة

تصميم مخصص من Intel MacBook Air بهندسة Ice Lake

أطلقت Apple الأسبوع الماضي جهاز MacBook Air الجديد المجهز بأحدث معالجات Intel Core من الجيل العاشر ومواصفات أخرى محسنة ، وتم تخفيض السعر الموصى به إلى 31900 دولار تايواني، وهو أسهل في البدء وقد تسبب في الكثير من النقاش. تستخدم ترقية معالجه بنية Ice Lake وعملية 10nm من الجيل العاشر من معالجات Intel Core من سلسلة Y. مقارنة بمواصفات المنتج التي كشفتها Intel ، يمكن العثور على أنها تصميم مخصص لشركة Intel لأجهزة MacBook Air.

وفقًا لقاعدة بيانات Geekbench الخاصة باختبار الأداء عبر الأنظمة الأساسية ، هناك العديد من بيانات الاختبار التي تحمل الاسم الرمزي “MacBookAir9،1” في النصف الثاني من شهر مارس. ومن المفترض أن هذا هو أحدث إصدار من MacBook Air من Apple . ونماذج المعالج المستخدمة هي Core i3- هناك 3 أنواع من 1000NG4 و Core i5-1030NG7 و Core i7-1060NG7.

هذه النماذج الثلاثة تنتمي إلى الجيل العاشر من معالجات Intel Core من السلسلة Y ذات الجهد المنخفض للغاية باستخدام بنية Ice Lake ، وتتوفر المعلومات المقابلة بالفعل على موقع مواصفات منتجات Intel. ومع ذلك ، فإن هذه المعالجات الثلاثة غير موجودة في مخطط منتج Intel ، فهي مشتقة من Core i3-1000G4 و Core i5-1030G7 و Core i7-1060G7 من التصميم القياسي لسلسلة Y ، لذلك تم تخصيصها من قبل Intel لاحتياجات MacBook Air. منتج مصمم.

لاحظ هذه المعالجات الثلاثة ، التي يتم تصنيعها في عملية 10 نانومتر. تم تقليل حجم العبوة من 26.5 مم × 18.5 مم المصمم أصلاً من قبل سلسلة Y القياسية إلى 22 مم × 16.5 مم. يتم تقليل البصمة بنسبة 26٪ ، وهو أكثر تماشيًا مع جهاز MacBook Air الرقيق والخفيف. مجموعة مساحة الجسم الداخلية. بالإضافة إلى ذلك ، تصل أحجام الذاكرة المقابلة إلى 32 جيجا بايت. LPDDR4-3733 هو تكوين مزدوج القناة. تستخدم بطاقات الرسومات المدمجة Intel Iris Plus Graphics. وقت الإطلاق الرسمي في الربع الثاني من هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق