الألعاب

تسليم جهاز Valve Steam Deck أخيرًا إلى المالكين بحلول نهاية فبراير

 

أكدت Valve أن الدفعة الأولى من Steam Decks ستشحن للطلبات المسبقة بحلول نهاية فبراير. بعد الإعلان في يوليو 2021 ، واجه جهاز الألعاب المحمولة باليد تأخيرات ولم يتم إصداره في ديسمبر كما هو مخطط.

تعلن Valve الآن عن استمرار برنامج Steam Deck Verification ، الذي قدم مجموعات مطورين لبعض مطوري الألعاب. تم شحن “المئات” الشهر الماضي ، مع المزيد من الخطط لشحنها.

Steam Deck هو كمبيوتر ألعاب محمول مصمم للاعبين الذين يصلون إلى مكتبة الألعاب الخاصة بهم وقابلية نقل تشبه Nintendo Switch. الجهاز مدعوم بمعالج AMD Zen رباعي النواة ويستخدم وحدة معالجة الرسومات AMD RDNA 2 مع ذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 بسعة 16 جيجا بايت وتخزين حتى 512 جيجا بايت PCIe NVMe SSD.

يحتوي الجهاز على شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10 وألعاب Steam Deck المحسّنة بدقة 1280 × 800 بكسل. يقوم Steam Deck بتشغيل Valve’s Steam OS 3.0 استنادًا إلى Arch Linux مع دعم الألعاب المطورة لنظام Windows.

يأتي الإصدار الأساسي 400 دولار مع فلاش eMMC بسعة 64 جيجا بايت ، بينما يحتوي الإصدار 530 دولارًا على مساحة تخزين 256 جيجا بايت NVMe SSD. حصل الإصدار الأقدم مقابل 649 دولارًا على قرص SSD سعة 512 جيجابايت ، بالإضافة إلى طلاء ممتاز مضاد للوهج.

عندما تقوم بالطلب المسبق ، فأنت تنتظر الآن لتلقي وحدة التحكم الخاصة بك بعد الربع الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى