هواتف وأجهزة

تسريب مواصفات VIVO V19 قبل إطلاق الهند

كانت Vivo قد اعلنت مؤخرًا هاتفًا مزودًا بكاميرا مزدوجة مثقبة يطلق عليها اسم Vivo V19. تم تأكيد نفس الشيء في وقت سابق من الأسبوع الماضي عن طريق تسرب ملصق ترويجي. ومع ذلك ، لا يجب الخلط بين هذا الهاتف والجهاز الذي تم إطلاقه كإصدار جديد من Vivo V17 في إندونيسيا مؤخرًا. الآن ، تسرب جديد مباشرة من مسؤول الشركة ينسج المواصفات بالكامل بالإضافة إلى التسعير المقترح للهاتف. من غير المستغرب ، مثل بعض هواتف Vivo السابقة ، سيأتي Vivo V19 للهند بمواصفات مختلفة عن النسخة التي تم الكشف عنها في إندونيسيا.

وفقًا لأحدث تسريبات ، سيتم تشغيل Vivo V19 القادم للهند من خلال مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 712 مقترنة بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت / 256 جيجابايت. سيحتوي الهاتف أيضًا على فتحة بطاقة microSD مخصصة لزيادة مساحة التخزين إذا لزم الأمر. سيأتي الجهاز مزودًا بشاشة 6.44 بوصة FHD + E3 Super AMOLED مع 409 نقطة في البوصة ونسبة العرض إلى الارتفاع 20: 9. ستحتوي اللوحة على مستشعر بصمات الأصابع مدمج بها وستحتوي أيضًا على إعداد كاميرا بدقة 32 ميجابكسل (أساسية) + 8 ميجابكسل (فائقة الاتساع) في الفتحة المزدوجة في الأعلى.

سيحتوي الجزء الخلفي من الجهاز على إعداد كاميرا رباعية على شكل حرف L داخل وحدة مستطيلة. ستتضمن مجموعة الكاميرا مستشعرًا أساسيًا بدقة 48 ميجابكسل ، ووحدة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل ، وكاميرا ماكرو 2 ميجابكسل ، ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. سيبلغ حجم Vivo V19 للهند 159.64 × 75.04 × 8.5 ملم في الأبعاد وسيزن 186.5 جرامًا. بالنسبة للبرنامج ، سيتم تشغيل FuntouchOS 10 استنادًا إلى Android 10 خارج الصندوق مع دعم 33W Vivo Flash Charge 2.0 عبر USB Type-C لإعادة تزويد بطارية 4500 mAh بالوقود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق