سيارات

تستعد Citroen C5 Aircross الجديدة للانطلاق

قدمت Citroen سيارة كروس أوفر C5 Aircross المحدثة ، والتي سيتم طرحها في السوق الروسية في عام 2022 ، كما ذكرت Avtostat مع الإشارة إلى الخدمة الصحفية لشركة Stellantis.

تلقت السيارة تصميمًا جديدًا للواجهة الأمامية ، ومصابيح أمامية جديدة وأضواء نهارية ، بالإضافة إلى مصابيح خلفية ومصدات أخرى. أيضًا ، تم تجهيز Citroen C5 Aircross الجديدة بعجلات جديدة مقاس 18 بوصة مقطوعة بالماس وأغطية Airbump وخيارات تخصيص متنوعة.

أشادت الشركة المصنعة بنشاط بتعليق سيارة سيتروين C5 Aircross 2017 الأصلية ، والتي سميت Citroen Advanced Comfort. في السيارة الجديدة ، تم تحسينها بشكل أكبر ، وهو ما ينبغي أن يقدره سائقي السيارات الذين يقودون على طرق غير كاملة. يتم توفير راحة إضافية من خلال المقاعد المحسّنة ، التي تلقت طبقة إسفنجية إضافية بحجم 15 مم في البطانة. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم وظائف التدفئة والتدليك. تلقت الكروس أيضًا إصدارات جديدة من الديكور الداخلي من الجلد الطبيعي والصديق للبيئة والنسيج والكانتارا.

المقصورة الداخلية تتميز مقصورة C5 Aircross بتصميم داخلي أعيد تصميمه ، ونظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 10 إلى 12.3 بوصة ، ومحدد تروس جديد ومحدد وضع القيادة ، وتصميم داخلي واسع ومتعدد الاستخدامات. يوجد أيضًا عدد من مساعدي السائق الإلكتروني.

في روسيا ، يمكن تجهيز الإصدار الحالي من Citroen C5 Aircross بمحرك بنزين بقوة 150 حصانًا مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات أو محرك ديزل بقوة 180 حصانًا مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات. هناك أيضًا هجين في أوروبا يسافر على جر كهربائي يصل إلى 55 كم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى