مال وأعمال

تحدي جديد لـ “كورونا”.. سرير ألعاب جديد لحجر صحي أكثر متعة

يقول المثل العربي “مصائب قومٍ عند قومٍ فوائد”.. وهذا المثل تحديدًا ينطبق على ما قامت به شركة “باوهوته” اليابانية المتخصصة في خلق بيئات مثالية لهواة ألعاب الفيديو.. فبعد انتشار فيروس “كوفيد-19” أو ما عرف باسم فيروس “كورونا” واتخاذ معظم دول العالم لإجراءات حماية ووقاية، من بينها إجراء “الحجر الصحي” للمصابين والمشتبه في إصابتهم والمخالطين لهم.. استغلت الشركة الفرصة لتقدم حلًا مثاليًا لهواة ومحترفي ألعاب الفيديو الذين قدر لهم أن يكونوا في الحجر الصحي البالغ مدته في معظم الدول 14 يومًا، وهو عبارة عن “سرير ألعاب” متعدد الاستخدامات.

كتبت الشركة في التعريف الخاص بالسرير على موقعها “تستيقظ وتنتقل من سريرك إلى مكتبك.. لماذا هذا التعقيد؟ سرير الألعاب يحل هذه المشكلة.. حالما تستيقظ، يمكنك بدء اللعب أو مشاهدة البرامج التلفزيونية، والاستمرار بأسلوب حياة مريحة” في إشارة إلى أن أساليب ممارسة ألعاب الفيديو التقليدية سواء أكانت عبر التمدد أو الجلوس على مكتب أو الوقوف أما الشاشة، قد عفى عليها الزمن.. فيمكنك الآن أن تلعب في سريرك.

وحددت الشركة سعر هذا السرير غير التقليدي بـ 1200 دولار أمريكي، حيث يتضمن السرير مساحة تخزين تسمى “إنرجي واجن” مجهزة للمشروبات الغازية والوجبات الخفيفة التي قد تحتاج إليها خلال فترة الحجر الصحي، كما توفر الشركة إلى جانب السرير لوح رأسي مرتفع لتخزين أشياء إضافية.. كما يأتي السرير مع الكثير من الإكسسوارات.

ووفقًا لموقع “بي سي جيمر” يتضمن السرير مساحةً لشاشة مزدوجة، وحاملات أكواب كبيرة مدمجة ضمن أرفف متعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى مصباح مكتبي، وحامل للهاتف المحمول، ما يعني أنك لم تعد بحاجة لمغادرة السرير إلا للذهاب إلى الحمام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق