أنظمة التشغيل

تحديث هاتفين ذكيين من Nokia إلى Android 11

أصدرت HMD Global تحديثًا لنظام Android 11 للهاتف الذكي Nokia 8.1، والذي تم تقديمه في عام 2018، و Nokia 2.3، الذي تم إصداره في عام 2019.

تلقى مستخدمو Nokia 8.1 في بنغلاديش وهونغ كونغ والهند وماليزيا وماكاو ونيبال والفلبين وسنغافورة وفيتنام التحديث بالفعل. تشير الشركة المصنعة إلى أن هذا يمثل 10٪ فقط من الهواتف الذكية التي تم إصدارها. بحلول 10 أبريل، سيتم إصدار التحديث لـ 50٪ من الهواتف الذكية، وبحلول 12 أبريل، سيتم تحديث جميع الأجهزة حول العالم.

مخطط وتواريخ مماثلة صالحة لـ Nokia 2.3، كانت الدول الأولى التي تلقت التحديث هي المستخدمين في بنغلاديش وكمبوديا والدنمارك وإستونيا وفنلندا وهونغ كونغ وأيسلندا ولاتفيا ولاوس وليتوانيا وماكاو وماليزيا ونيبال والنرويج، الفلبين وسريلانكا والسويد وفيتنام.

حصل المستخدمون على جميع ميزات Android 11، بما في ذلك فقاعات الدردشة وعلامة تبويب المحادثات للمراسلة السريعة، وأذونات لمرة واحدة للتطبيقات التي يمكن إلغاؤها في أي وقت، والوصول الصوتي الكامل إلى جميع وظائف الهاتف الذكي، والتحكم في الموسيقى مباشرة من “الستار”، القدرة على النوم والاستيقاظ على موسيقاك المفضلة وما إلى ذلك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى