كلام تقنى

تجهيز هاتف Xiaomi Mi 11 Pro بكاميرا جديدة مع تقريب 120x

بعد إصدار الهاتف الذكي الرائد Xiaomi Mi 11، والذي اتضح أنه يُمثل مشكلة كبيرة، كما علمنا بالأمس، تحول كل انتباه المعجبين إلى الطراز القادم Xiaomi Mi 11 Pro.

يدعي أحد المطلعين الصينيين المعروفين تحت الاسم المستعار Digital Chat Station أن الهاتف الذكي Xiaomi Mi 11 Pro سيكون مزودًا بكاميرا تكبير 120x.  من المتوقع أيضًا أن تحتوي الكاميرا الرئيسية للهاتف الذكي على أربع وحدات، وليس ثلاث وحدات، كما هو الحال في Xiaomi Mi 11.

تلتزم الشركة المصنعة بإضافة كاميرا المنظار للتكبير البصري عالي الجودة. نظرًا لغيابه في Xiaomi Mi 11، فإن الهاتف الذكي يتعرض لانتقادات شديدة.

تذكر أن مستشعر الصور الرئيسي Samsung ISOCELL HMX (S5KHMX) بدقة 108 ميجابكسل تنسيق بصري 1 / 1.33 بوصة مع بكسلات 0.8 ميكرون مثبت في Xiaomi Mi 11 ، والذي ظهر سابقًا في Xiaomi Mi CC9 Pro ، Xiaomi Mi 10 ، Xiaomi Mi 10T Pro و Motorola Edge +. يُقترح أن يكون الهاتف الذكي مزودًا بمستشعر Sony IMX782 50MP غير المعلن عنه بعد، والذي يجب استخدامه أيضًا في خط Huawei P50 للهواتف الذكية.

في السابق، كانت Digital Chat Station أول من أبلغ بدقة عن مواصفات وتواريخ إصدار Redmi K30  و Xiaomi Mi 10، كما تنشر بانتظام المعلومات الواردة من مخبرينها في أقسام البحث والتطوير في مختلف الشركات، لذلك يمكن الوثوق بهذا المصدر.

من المتوقع الإعلان عن هاتف Xiaomi Mi 11 Pro في فبراير.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى