أنظمة التشغيل

“بوسيفليكس” تستعرض حلول نقاط البيع بـ”تقنيات الحوسبة الصناعية” فى يورو شوب 2020

ستقدم مجموعة “بوسيفليكس”، وهي عبارة عن تعاون بين تقنيات نقاط البيع، والأكشاك، وتقنيات الحوسبة الصناعية الرائدة في العالم، الحلول المتكاملة للخدمات القائمة على إنترنت الأشياء خلال معرض “يورو شوب 2020”، المعرض التجاري الرائد في أوروبا  لقطاع التجزئة، الذي يقام من 16 ولغاية 20 فبراير في القاعة “6/ إيه 57” في دوسلدورف.

تغيرت طرق البيع بالتجزئة بشكل جذري في أيامنا الحالية. ويعاني تجار التجزئة من تغييرات جذرية لا مثيل لها ويواجهون تحديات جديدة تفرضها المنافسة الشديدة وطلبات المستهلكين. لذا، ومن أجل دعم جهود تجار التجزئة لمواكبة هذه التغيرات والأنماط الجديدة، تساعدهم حلول نقاط البيع من “بوسيفليكس” ليصبحوا جزءاً لا يتجزأ من تجارة التجزئة المستقبلية من خلال تقديم آلات ذات قدرات متطورة، مثل الشاشات الدوارة، ودعم لمنصات أنظمة تشغيل متعددة، وإدارة عملية للكابلات، وسهولة الخدمة. وسيتم عرض النسخة الجديدة العاملة بنظام “أندرويد” من “بوسيفليكس” من سلسلة “إم تي” (نقاط البيع الجوالة)، وسلسلة “آر تي” (وحدات نقاط البيع الطرفية)، وسلسلة “إتش إس” (نقاط البيع الشاملة)، وسلسلة “زد تي” الجديدة (وحدات نقاط البيع الطرفية)، من أجل تعزيز حلول نقاط البيع من “بوسيفليكس” السائدة في قطاع التجزئة. وبالإضافة إلى ذلك، ستطلق “بوسيفليكس” سلسلة “زد تي” خاصتها الجديدة كلياً، وهو خط لم يسبق له مثيل من وحدات نقاط البيع الطرفية تتمتع بميزات من شأنها أن تحدد معيار البيع بالتجزئة لسنوات مقبلة، ويمكنه تحسين العمليات اليومية لتجار التجزئة والبنية التحتية عبر جميع النقاط التلامسية في المتجر.

وبالإضافة إلى حلول نقاط البيع، تم تصميم حلول الأكشاك من “بوسيفليكس” لتعزيز وإعادة ابتكار تجربة العملاء من خلال توفير أكشاك ووحدات طرفية متكاملة تماماً ونموذجية. كما ستقدم “بوسيفليكس” سلسلة “ميركوري إي كي (15.6 و 21 بوصة)، وهو كشك من المستوى الاقتصادي بحجم صغير وسلسلة “كاشيت جيه كي” (32 بوصة)، وهو الإصدار المسطح من سلسلة “تي كي- 3200” الشهيرة، إلى جانب سلسلة “باراجون تي كي- 3200” (32 بوصة) القائمة؛ يمكن نشر هذه الأكشاك بأنواع كثيرة من التشكيلات، وهي متوفرة في نظامي “ويندوز” و “أندرويد”. وبالإضافة إلى ذلك، ستتوفر قاعدة جديدة تضمّ موزعاً مدمجاً لإشارات المناداة وقاعدة أخرى مزوّدة بموزع للبطاقات وجهاز قبول الأوراق النقدية لسلسلة “ستيلار تي كي- 2100” (21 بوصة) لعرض الوظائف المتنوعة لسلسلتها في مجموعة واسعة من تطبيقات الخدمة الذاتية. وتمكّن حلول أكشاك “بوسيفليكس” تجار التجزئة من تبسيط العمليات اليومية لمتاجرهم والتفاعل مع العملاء بأسلوب فعال يعود بالنفع على الجميع.

وبالإضافة إلى حلول نقاط البيع والأكشاك الوفيرة، ستعرض “بوسيفليكس” نظام الإدارة عن بعد (“آر إم إس”) خاصتها، “كانوبي”. وفي “كانوبي”، يمكن للمستخدمين أن يقوموا بتحديث العمليات من خلال تعزيز القدرة على مراقبة أصول تجهيزات “بوسيفليكس” والتحكم بها. وإلى جانب زيادة الاستفادة من البيانات من خلال التحليلات المتطورة والأتمتة، ستساهم قدرات الإدارة المركزية القائمة على نظام الإدارة اللاسلكي والمتاحة من خلال منصة “كانوبي”، بمساعدة المستخدمين على زيادة الكفاءة وتحسين أوقات التشغيل.    

ومن خلال دمج أجهزة نقاط البيعالأكشاك عالميّة المستوى مع مجموعة كاملة من المحطات الطرفيّة والبرمجيّات، يمكن للزوار أن يجرّبوا حافظة منتجات “بوسيفليكس” التي تعزز مستقبل حلول الخدمات القائمة على إنترنت الأشياء- وهو مستقبل يتميز بمزيد من التخصيص والمرونة والاتصال. تفضلوا بزيارة منصتنا في معرض “يورو شوب 2020″، واختبروا الفرق ودعوا “بوسيفليكس” تجعل مستقبلكم أكثر إشراقاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى