التكنولوجيا الناشئة

بوابة Bing COVID-19 Tracker الجديدة لتتبع تفشي فيروس كورونا

كتب- محمد عبدالنور- إبراهيم أحمد:

أطلق فريق محرك بحث Microsoft Bing بوابة تتبع عالمية لتفشي المرض تسمى Bing COVID-19 Tracker New Crown Virus Tracker يوم الأحد (15). قال مايكل شيشتر ، المدير العام للنمو والتوزيع لشركة Microsoft Bing ، “في الأسبوع الماضي ، عمل العديد من الزملاء في فريق Bing من المنزل وأنشأوا خريطة تفشي فيروسات التاج الجديد COVID-19 ومصدر أخبار موثوق به”.

تأمل Microsoft في توفير معلومات وبائية حقيقية من خلال بوابة تتبع فيروس تاج جديد Bing COVID-19 Tracker التي تم إصدارها حديثًا.

يمكن للمستخدمين عرض حالة تفشي المرض والأخبار المحلية في بلدان ومناطق محددة تمت إضافة صفحة تسجيل دخول جديدة لـ COVID-19 فيروس تاج جديد إلى محرك بحث Bing الخاص بـ Microsoft. يحتاج المستخدمون فقط إلى الوصول إلى https://www.bing.com/covid لعرض حالة التتبع في الوقت الحقيقي والمعلومات ذات الصلة بالفيروسات التاجية العالمية. البيانات التي تشاركها Microsoft هي من مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) ، والمركز الأوروبي للوقاية من الأمراض ومكافحتها (ECDC) ، ويكيبيديا ، والصحة العالمية مجمعة من مصادر مثل منظمة الصحة العالمية (WHO). بمعنى آخر ، تستخدم هذه الأداة الجديدة مصادر بيانات متعددة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى