كلام تقنى

بطارية iPhone 13 تدوم لفترة أطول بنسبة 15٪ مقارنة بـ  iPhone 12

تم الإبلاغ سابقًا عن أن الهواتف الذكية من سلسلة iPhone 13 ستحافظ على نفس عمر البطارية تقريبًا مثل الهواتف الذكية iPhone 12، لكن Digitimes تدعي أن هذا ليس هو الحال.

وفقًا للمصدر ، فإن استهلاك الطاقة للهواتف الذكية iPhone 13 سيكون في الواقع أقل بنحو 15٪ من استهلاك iPhone 12. وفقًا لذلك ، يجب أن تعمل الهواتف الذكية الجديدة لفترة أطول دون إعادة الشحن. تؤكد Digitimes المعلومات السابقة من العديد من المطلعين على أن Apple ستستخدم شاشات LTPO في سلسلة iPhone 13. ستسمح كفاءة الطاقة لتقنية LTPO بالعمل بمعدلات تحديث تبلغ 120 هرتز دون التأثير بشكل كبير على عمر البطارية.

منذ عام 2017 ، كانت ProMotion هي التقنية الأساسية لسلسلة iPad Pro ، على الرغم من أن iPad يستخدم شاشة LCD بدلاً من شاشة OLED. في السنوات القليلة الماضية، استخدمت العديد من هواتف Android شاشات ذات معدل تحديث عالي. الآن حان دور Apple لإضافة دعم معدل تحديث عالٍ إلى iPhone.

بالإضافة إلى ذلك، يُذكر أن Apple ستستخدم ماسحًا لبصمات الأصابع على الشاشة في iPhone 13 . لفترة طويلة، لم تستخدم Apple المصادقة البيومترية ببصمة الإصبع. بالإضافة إلى ذلك ، لم تستخدم الشركة المصنعة الأمريكية مطلقًا ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على الشاشة. هناك أدلة على أن هذا المستشعر في أجهزة iPhone الجديدة سيكون موجودًا على الشاشة وليس تحتها.

ستبدأ TSMC في شحن كميات كبيرة من Apple A15 SoCs للهواتف الذكية iPhone 13 في مايو من هذا العام ، قبل الموعد المحدد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى